أخلاقها لا تنم عن الأردنيين وسقطت من عيني... إعلامية سعودية تهاجم "علا الفارس"

تنزيل (27).jpg

الرياض/ المشرق نيوز

شنت الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز، هجوماً ضد المذيعة الأردنية علا الفارس ووصفتها بـ“الراقية“، بسبب تصرفها الأخير بعد الانسحاب من العمل بقناة ”إم بي سي“ السعودية، ووجهت إليها كلمات قاسية.

وجهت الإعلامية عبد العزيز عبر برنامج ”ع السيف“، الذي يعرض على شاشة قناة atv، استفسارًا  بوجود خلافات مع الإعلامية علا الفارس، ردت الأخيرة وقالت إنها تتحفظ على كلمة ”راقية“.

وأوضحت الإعلامية السعودية أن ”علا“ لا خلاف عليها كإعلامية لكن التصرف الأخير لها كان غير راقٍ و“لا يمت لأبناء الأردن بصلة“، و تغريدتها الأخيرة كانت تمثلها هي فقط، وغير راضية عنها.

وأشارت إلى أن علاقتها بها كانت جيدة قبل خروجها من قناة mbc وكانت من أكثر الداعمين لها حين دخلت القناة، لكنها استغلت أخلاقها لـ“ضرب دولتها“، معتبرة ذلك ”خطًا أحمر لا تسمح به لأحد“.

وكانت ”الفارس“ أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات ”إم بي سي“ في شباط/ فبراير الماضي، لتنتقل إلى قناة ”الجزيرة“ كمقدمة أخبار ثم مذيعة برامج.وشنّت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، هجومًا على إدارة قناة ”إم بي سي“، التي عملت لصالحها بضع سنوات.

ونشرت الفارس مقطع فيديو لزميلتها السعودية سارة عبد العزيز، تنتقد فيه الأخيرة سعودة ”إم بي سي“، وهو ما اعتبر استغلالاً ”غير مقبول“.وعلّقت ”الفارس“ على الفيديو قائلة: ”وشهد شاهدٌ من أهلها“، وهو ما أغضب سارة منها واعتبرتها تضعها في مواجهة دولتها.

وهاجمت الإعلامية السعودية سهى نويلاتي التي تعمل في قناة ام بي سي كمقدمة برامج، معلقةً على تغريدة علا الفارس وهجومها على إدارة السعودية قائلة:" سبحان الله وبعدين تقول الناس اللي بتسويلي مشاكل وأنا في حالي"

علقت الاعلامية نرجس العوامي مراسلة سعودية تعمل في ام بي سي، قائلةً:" المشكلة أن علا تعرف في قرارة نفسها سياسة احترام الانفصال أو الابتعاد عن المؤسسات أو الشركات يعني اللي يصير ماهو من شيم الشخص الطبيعي هذا حال الدنيا انتقال من مكان لا آخر …ليش استغلال الكلام مع أن قضية كل شخص من الأسماء مختلفة ولا تشابه قضيتك يا علا".

يذكر أن علا الفارس أعلنت انتهاء عملها في قناة ام بي سي في فبراير العام الماضي، على خلفية تغريده نشرتها على منصة تويتر حول قرار ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، بدعوى إساءتها للشعب السعودي، لتنضم مؤخراً للعمل في قناة الجزية القطرية كمقدمة أخبار.