افتتاح الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز

خدمات رفح يؤكد جاهزيته لنيل لقب الشتاء بمواجهة مضيفه الهلال والشاطئ يتابعه

خدمات رفح.jpg

افتتاح الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز

خدمات رفح يؤكد جاهزيته لنيل لقب الشتاء بمواجهة مضيفه الهلال والشاطئ يتابعه

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

يستعد نادي خدمات رفح، حامل اللقب، لتأكيد تربعه على قمة الدوري العام الممتاز ونيل لقب الشتاء في ختام مرحلة الذهاب مع افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة- الأخيرة، اليوم السبت، وسيلاقي الخدمات مضيفه الهلال على ملعب فلسطين الوزاري، ضمن المباريات الـ6 التي ستقام حتى الاثنين المقبل على مدار 3 أيام.

ويتصدر الأخضر قمة اللائحة بحصوله على 22 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات، ويواصل نتائجه الإيجابية دون أن خسارة منذ انطلاق الدوري في أيلول الماضي، فضلاً عن أنه أفضل الفرق هجوميًا بتسجيل لاعبيه 20 هدفًا، والأحسن دفاعًا بالشراكة مع اتحاد الشجاعية فلم تهتز شباكهما سوى ثماني مرات، ويتقدم مهاجمه يسار الصباحين صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف.

يشار إلى أن الفريق لم يهزم في بطولة الدوري منذ خسارته من اتحاد خان يونس في ختام ذهاب الموسم الماضي، في 17 من تشرين الثاني 2018.

ويصطدم الفريق بغياب الثنائي الهداف يسار الصباحين، وقلب الدفاع أحمد البهداري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إلا أن المدرب إسلام أبو عريضة، صراح أنه سيتدبر الأمور، ولن يقف الفريق على لاعب بعينه رغم أهميتهما، وأنه أوجد البدائل خلال تدريب الفريق الأخير على ملعب رفح البلدي.

ويفصل الفريق عن ملاحقه في المركز الثاني الشاطئ فارق 3 نقاط, لكنه يتفوق عليه بـ8 أهداف، وباتت حاجته للفوز أو التعادل مع الهلال، ليكون بطلاً للشتاء.

مباراتا السبت

يلتقي اليوم السبت، اتحاد خان يونس العاشر برصيد 8 نقاط، وشباب رفح التاسع برصيد 11 نقطة على ملعب المدينة الرياضية، ويلاقي الصداقة الرابع برصيد 15 نقطة، وخدمات الشاطئ برصيد 19 نقطة على ملعب اليرموك البلدي.

مباراتا الأحد

ويستضيف شباب جباليا السابع برصيد 13 نقطة، واتحاد بيت حانون الأهلي الخامس برصيد 15 نقطة، على ملعب فلسطين الوزاري، ويلاقي غزة الرياضي في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 5 نقاط، والأهلي الفلسطيني خلفه في المركز الأخير الـ12، برصيد 5 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين خدمات رفح المتصدر بـ22 نقطة، والهلال الفلسطيني في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، ويختم دور الذهاب بلقاء شباب خان يونس السادس برصيد 14 نقطة، واتحاد الشجاعية الثالث برصيد 17 نقطة على ملعب خان يونس البلدي.

انتهى

افتتاح الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

الصراع يشتد على الصدارة بين بيت حانون وخدمات النصيرات ومركز المغازي

غزة- أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت، مباريات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى، بإقامة 6 مباريات، ويلتقي اليوم السبت، الجلاء الرابع برصيد 16 نقطة، والعطاء في المركز الأخير الـ12، برصيد 3 نقاط، على ملعب فلسطين الوزاري، ويلاقي خدمات البريج السادس برصيد 16 نقطة، ونماء في المركز قبل الأخير، الـ11 برصيد 9 نقاط، على ملعب الشهيد محمد.

مباراة الأحد

ويلتقي يوم الأحد، القادسية الثامن برصيد 13 نقطة، والزيتون السابع بذات الرصيد على ملعب رفح البلدي.

مباريات الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين بيت حانون الأهلي المتصدر برصيد 20 نقطة، وخدمات خان يونس الخامس برصيد 16 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، وذلك عقوبة على بيت حانون، ويلاقي الأقصى التاسع برصيد 12 نقطة، جاره خدمات النصيرات الثاني برصيد 18 نقطة، على ملعب النصيرات البلدي، ويلاقي خدمات المغازي الثالث برصيد 17 نقطة، التفاح العاشر برصيد 11 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي عقوبة على المغازي.

الدرجة الثانية

ويختتم الأسبوع التاسع، الأخير لدوري الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، اليوم السبت ويلاقي الشوكة في المركز التاسع الأخير برصيد 3 نقاط، اتحاد دير البلح الثالث برصيد 13 نقطة. وتقام الأحد مباراتان، ويلاقي الأمل السادس برصيد 10 نقاط، شباب الزوايدة المتصدر برصيد 19 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، ويواجه جمعية الصلاح الخامس برصيد 10 نقاط، أهلي النصيرات في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، ويختتم دور الذهاب، ويلاقي الاستقلال السابع برصيد 8 نقاط، خدمات دير البلح الرابع برصيد 10 نقاط، على ملعب رفح البلدي. 

هدافو الممتازة والأولى

يتصدر الدوري الممتاز، برصيد 8 أهداف يسار الصباحين من خدمات رفح، ويتبعه بـ6 أهداف علاء عطية من اتحاد الشجاعية، ثم 5 أهداف محمد عبيد من شباب جباليا، و4 أهداف، عماد فحجان من خدمات رفح، ويوسف لولو من الأهلي، وحازم شكشك من الهلال، ومحمد أبو ريالة من شباب جباليا.

وفي الدرجة الأولى، يتصدر برصيد 7 أهداف، طارق الهور من خدمات النصيرات، وبرصيد 6 أهداف إسماعيل أبو دان من الجلاء، وبرصيد 5 أهداف، مصطفي الهسي من خدمات المغازي، وبرصيد 4 أهداف، أحمد أبو بلال من التفاح، وشادي مصبح من الزيتون.

انتهى