رابط فحص كابونات الوكالة البيضاء والصفراء لشهر نوفمير 2019

غزة / المشرق نيوز

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأربعاء، نشر رابط فحص تاريخ تسليم المساعدات الغذائية لاصحاب البطاقات الصفراء والبيضاء لدورة نوفمبر لعام 2019.

ودعت الوكالة الاسر المستفيدة من هذه المساعدات الغذائية من التحقق مباشرة من تاريخ استلام إيصالهم إلكترونيًا عبر الإنترنت، عن طريق إدخال رقم التسجيل، ثم معرفة تاريخ استلام الدورة الجديدة.

واليكم رابط فحص المستفيدين من الكابونة اضغط هنا

وللراغبين في استلام القسيمة إحضار المعلومات التالية في يوم استلام القسيمة: 1. تاريخ الكابونة 2. نوع الكابونة 3. رقم الكتاب 4. رقم الصفحة.

ويهدف إطلاق رابط الفحص الى تقليل الازدحام أثناء تسليم المساعدات للمستفيدين سواء كانت بطاقات صفراء أو بيضاء، مع ملاحظة أن خدمة فحص الكابينة غير متوفرة في مراكز التوزيع. ويتم عادة تقديم المساعدات الغذائية لأصحاب البطاقة الصفراء ثم البيضاء.

والجدير ذكره، كالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) هي وكالة إغاثة وتنمية بشرية تعمل على توفير الدعم والحماية والدعوة لصالح 4.7 مليون لاجئ فلسطيني مسجل في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة ، حتى يتم حل معاناتهم وتعتبر أكبر الجهات المانحة للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج والدول الاسكندنافية واليابان وكندا.