القيادي مطر ينفي تسلم الفصائل ردا سلبيا من الرئيس بخصوص الانتخابات

سفيان مطر.jpg
سفيان مطر.jpg

القيادي مطر ينفي تسلم الفصائل ردا سلبيا من الرئيس بخصوص الانتخابات

غزة /المشرق نيوز

نفى عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية د.سفيان مطر الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع بان الفصائل تسلمت ردا سلبيا من قبل الرئيس ابو مازن حول الانتخابات.

وأوضح د. مطر في تصريح للمشرق نيوز أن ما حدث خلال الاجتماع باننا اتفقنا كفصائل ان نقوم بدراسة رد الرئيس داخليا على ان يتم عقد اجتماع للقوى والفصائل لإبداء كل تنظيم رأيه، وأكد مطر بأن هناك اصرار من قبل الرئيس ابو مازن ومن كل القوي على اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية بشكل غير متزامن

وكانت قيادات فلسطينية من عدة فصائل أكدت انها تلقت ردودا سلبية من الرئيس أبو مازن بخصوص اجراء الأنتخابات " من قبل الدكتور حنا ناصر.

 فقد قال القيادي بالجبهة الشعبية ماهر مزهر " الرئيس محمود عباس يرفض اللقاء الوطني قبل إصدار المرسوم الرئاسي للانتخابات مما يعني دخولنا في نفق ومتاهة جديدة "

أما القيادي بحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش فقال "ما لمسناه اليوم خلال لقاء رئيس لجنة الانتخابات حنا ناصر ان هناك عوده للأجواء السلبية من خلال التراجع عن بعض الأجواء التي سمعناها الأسبوع الماضي، وهناك حديث عن مرسوم رئاسي ومن ثم اللقاء الوطنى، نحن نؤكد على أهمية اللقاء الوطني أولا.

انتهى