الاحتلال يعتقل 15 مواطنا ويصادر أموالا وأسلحة في الضفة

اعتقالات.jpg
اعتقالات.jpg

رام الله / المشرق نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 15 مواطنا على الأقل من مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين كما صادر أموالا وأسلحة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال، من بلدة يطا جنوب الخليل، المواطنين موسى جبرائيل العمور، وحسن إبراهيم الهريني، بعد أن داهمت منزليهما.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عدي شوقي ستيتي، بعد ان داهمت منزل ذويه في مخيم جنين للاجئين وفتشته.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر تامر عبده، بعد ان داهمت منزله في قرية كفر نعمة، والشاب صالح عطا، من قرية دير أبو مشعل، كما واستولى على أموال من منزل الأسير السابق صالح نوفل في قرية رأس كركر غرب المدينة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين من بلدة العيزرية وهما: أمجد نعيم الخطيب ونجله نعيم، وثلاثة شبان من العيسوية، وهم: اسماعيل محيسن، محمد يونس، وفايق حبش، ومحمد حبش. كما اعتقلت المواطن ابراهيم كنعان في الأربعينيات من عمره، بعد ان داهمت منزله في بلدة الرام.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين زكريا اسكافي، ومصطفى سمحة الواقعين في عمارة ابو اصبع قرب قصر الضيافة من البلدة، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين، وهما: مصطفى أبو الرب، وعلاء سوالمة