الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يعبر خدمات خان يونس بثلاثية والزيتون يتعادل مع الأقصى

خدمات رفح- الشجاعية.jpg
خدمات رفح- الشجاعية.jpg

انطلاق الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى

خدمات البريج يعبر خدمات خان يونس بثلاثية والزيتون يتعادل مع الأقصى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات البريج فوزاً كبيراً على مضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 3-صفر، على ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الأولى، سجلها أحمد ميط، وخالد النجار من ركلتي جزاء في الدقيقتين 64، و72، وأسامة أبو قضامة في الدقيقة 92، وأهدر محمد أبو معمر ركلة جزاء لخان يونس في الدقيقة 98. وشهد اللقاء إبعاد الحكم وسط البريج إبراهيم وشاح بالدقيقة 33 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ومدافع خان يونس محمود بدوان بالحمراء في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد البريج إلى 16 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف خدمات خان يونس الذي تساوى معه في النقاط.

الزيتون- الأقصى

وعلى ملعب خان يونس البلدي، تعادل الزيتون وضيفه الأقصى بنتيجة 1-1، تقدم شادي مصبح للزيتون في الدقيقة 68، وتعادل مهند مصلح للأقصى في الدقيقة 88. وبذلك، ارتفع رصيد الزيتون إلى 14 نقطة في المركز السابع، ووصل رصيد الأقصى إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، المتصدر خدمات النصيرات برصيد 19 نقطة، وبيت حانون الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، على ملعب النصيرات البلدي، ويستضيف نماء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 8 نقاط، الجلاء في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على ضيفه الأمل بنتيجة 1-صفر، على ملعب النصيرات البلدي، سجله عيد العكاوي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ليرتفع بذلك رصيد النصيرات إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن اتحاد دير البلح، أما الأمل فتجمد رصيده عند 10 نقاط غي المركز الخامس بفارق الأهداف عن خدمات دير البلح.

وفي اللقاء الثاني، أحرز الشوكة فوزه الأول على جاره جماعي رفح بنتيجة 1-صفر، على ملعب رفح البلدي، سجله أحمد حماد في الدقيقة 90. ورفع الفائز رصيده إلى أول 3 نقاط، وبقي منافسه في المركز التاسع الأخير بفارق نقطة خلف الجماعي، ويلتقي اليوم الأحد اتحاد دير البلح والزوايدة على ملعب الشهيد محمد.

انتهى