الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري الدرجة الأولى- الأسبوع العاشر

خدمات البريج يستضيف خدمات خان يونس والزيتون يواجه الأقصى

خدمات البريج- خدمات المغازي.jpg
خدمات البريج- خدمات المغازي.jpg

دوري الدرجة الأولى- الأسبوع العاشر

خدمات البريج يستضيف خدمات خان يونس والزيتون يواجه الأقصى

غزة- أحمد المشهراوي

وينطلق عصر اليوم السبت الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى، وتقام 6 مباريات على مدار الأيام الثلاثة، ويلاقي خدمات البريج في المركز السادس برصيد 13 نقطة، خدمات خان يونس في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، على إستاد الشهيد محمد، فيما يواجه الزيتون الأقصى على ملعب خان يونس البلدي، عقوبة على الزيتون، ويحتل المضيف المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويقبع الاقصى في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، المتصدر خدمات النصيرات برصيد 19 نقطة، وبيت حانون الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وذلك على ملعب النصيرات البلدي، فيما يستضيف نماء بالمركز الـ11، قبل الأخير برصيد 8 نقاط، على ملعبه منافسه الجلاء في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، على ملعب بيت حانون البليد.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، العطاء في المركز الـخير الـ12، برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، خدمات المغازي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، فيما يلاقي التفاح في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، القادسية في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، على ملعب اليرموك البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، الذي يدخل أسبوع الثامن- قبل الأخير في فرع الوسطى والجنوب، يلاقي اليوم السبت الشوكة جماعي رفح على ملعب رفح البلدي، فيما يواجه اهلي النصيرات الأمل على ملعب النصيرات البلدي. ويلتقي الأحد اتحاد دير البلح شباب الزوايدة على ملعب الشهيد محمد، فيما تختم مباريات الأسبوع يوم الاثنين بلقاء جمعية الصلاح والاستقلال على ملعب الشهيد محمد.

هداف الدرجة الممتازة

حافظ نجم خدمات رفح يسار الصباحين على صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف، وتابعه علاء عطية من اتحاد الشجاعية، برصيد 6  أهداف، ثم محمد نعيم عبيد من شباب جباليا بالمركز الثالث برصيد 5 أهداف، يتبعهم عماد فحجان من خدمات رفح، ويوسف لولو من الأهلي الفلسطيني برصيد 4 أهداف.

وفي الدرجة الأولى، يتصدر برصيد 7 أهداف طارق الهور من خدمات النصيرات، ثم 6 اهداف إسماعيل أبو دان من الجلاء، وبرصيد 4 أهداف مصطفي الهسي من خدمات المغازي، وأحمد أبو بلال من التفاح.