هكذا قتل طليقته بعد 8 أشهر زواج وانتحل صفة ثري عربي واستعان بأصدقائه

تنزيل (9).jpg
تنزيل (9).jpg

القاهرة/ المشرق نيوز

نقل موقع "صدى البلد" المحلي اعترافات متهم مصري بتفاصيل مثيرة بشأن قتل طليقته بعد 8 أشهر زواج وانتحال صفة ثري عربي والاستعانة بعدد من أصدقائه.

وأشار المتهم إلى وجود علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها نشأت عقب طلاقها من زوجها الأول وانتهت إلى زواجه منها عرفيًا لمدة 8 أشهر حيث استأجر لها شقة، إلا أنه خلال الشهرين الماضيين بدأت الخلافات بينهما، قامت على أثرها بترك المنزل ورفضت العودة إليه فطلب منها إنهاء تلك الخلافات لكنها رفضت الأمر الذي أثار حفيظته، ودفعه إلى عقد العزم على الانتقام منها وقتلها.

وأوضح أنه استعان بأحد اصدقائه حيث اتفقا سويًا على ادعائه صفة رجل ثري عربي، ثم استأجر صديقهما الثالث ، سيارة عقب اتفاقهما معه على تقمص صفة سائق السيارة، والذي توجه رفقة الثاني إلى الكافية محل عمل المجني عليها بمنطقة المهندسين بالجيزة، والذي طلب منها التوجه صحبته للتعارف وشراء بعض الملابس لها.

وأضاف المتهم انه حال سيرهم بالسيارة بأحد الشوارع الجانبية بدائرة قسم ثانِ شبرا الخيمة، توقفا بحجة حدوث عطل مفاجئ بالسيارة.

وتابع: في أثناء ذلك حضر أصدقائي واستقل كلاهما السيارة، واستكمل الثالث القيادة، وكبلها الثاني والرابع ثم صعدوا جميعًا إلى الشقة المستأجرة طرف الأول، والذي تحدث معها لمحاولة إقناعها بإنهاء الخلافات بينهما والعودة إليه، وفي أثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما لرفضها طلبه، وكتم نفسها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وتمكنت أجهزة الأمن المصرية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل ملقاة ومكبلة في مياه ترعة، حيث تبين أن وراء الحادث 5 باعة متجولين، بينهم ربة منزل، ساعدوا زوج المجني عليها العرفي في التخلص منها .