تعرض لحادث سير في عمر سنة واحدة

أخر المستجدات في وفاة الفتى يوسف البلبيسي بصعقة كهربائية في غزة

يوسف البلبيسي -.jpg

تعرض لحادث سير في عمر سنة واحدة

أخر المستجدات في وفاة الفتى يوسف البلبيسي بصعقة كهربائية في غزة

غزة / خاص المشرق نيوز

صرح أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، صباح اليوم الثلاثاء، أن الشرطة لا زالت تجري التحقيقات مع الأطراف كافة في حادثة وفاة فتى فلسطيني، من حي المشاهرة شمال غربي مدينة غزة، نتيجة تماس كهربائي مع عامود كهربائي حديدي خلال الأمطار التي تساقطت على غزة.

الفتى يوسف البلبيسي 1.jpg

وأجرى البطنيجي زيارة إلى منزل الفتى يوسف محمود البلبيسي (16 عاماً)، وقدم واجب العزاء إلى اسرته، مؤكداً أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وجود سلك كهربائي مكشوف بالأعلى، والذي كان ملامساً لعامود الحديد، وأسباب التصاق الطفل بالعامود، خاصة مع وجود كاميرات في المكان.

بدورها، وصلت طواقم شركة الكهرباء إلى المكان، ضمن التحقيقات الجارية، حيث أجرت فحوصات في المنازل القريبة من المكان والمطلة على المنطقة، لمعرفة مكان خروج السلك المقصود، كما تابعت صناديق الكهرباء في هذه المنازل، للوصول إلى المسببات الحقيقة.

يوسف البلبيسي -.jpg
 

من جانبه، أبلغ والد الفتى محمود طلعت البلبيسي، مراسل الحوادث في صحيفة، المشرق نيوز الإلكترونية، وهو يعمل ضابط التحقيقات في مركز شرطة الشاطئ، أنه فور وقوع الحادث، وصل مدير مركز شرطة التفاح والدرج، موقع وقوع الحادث، وتابع الأمور عن كثب، حيث صعد برافعة شركة الكهرباء، وقام برفقة الفريق المرافق له بتصوير أسلاك الكهرباء التي تعلو العامود، وتم أخذ إفادات من العاملين الفنيين في شركة الكهرباء عقب وفاة ابنه، وما شاهدوه عقب الحادثة المؤلمة.

يشار أن الفتى يوسف، تعرض لحادث سير، وهو في عمر سنة واحدة، حيث دهسته سيارة مدنية، وقد أنقذت حياته بقدر الله، بعد أن صعجت السيارة فوقه.

يوسف البلبيسي.jpg