الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الجولة التاسعة للدوري الممتاز

خدمات رفح واتحاد الشجاعية يثخنان جراح المتذيلين اتحاد خان يونس والأهلي

الشجاعية- الاهلي 2.jpg
الشجاعية- الاهلي 2.jpg

اختتام الجولة التاسعة للدوري الممتاز

خدمات رفح واتحاد الشجاعية يثخنان

جراح المتذيلين اتحاد خان يونس والأهلي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل نادي خدمات رفح، حامل اللقب، تمسكه بالصدارة، بفوزه الكبير على اتحاد خان يونس الذي زاد من معاناته، وأثخن من جراحه، بالفوز عليه بنتيجة 3-1، على ملعبه وبين جماهيره في إستاد المدينة الرياضية، في ختام للجولة التاسعة للدوري العام الممتاز.

بدأ الخدمات مهاجماً في خطوة للتمسك بالصدارة خوفاً من ملاحقه خدمات الشاطئ الذي يملك نفس نقاطه، وتقدم بهدف ثمين عبر هداف الدوري يسار الصباحين في الدقيقة 10، بعد راوغ ودخل منطقة منافسه ووضع الكرة في الشباك. في الشوط الثاني، عزز محمود النيرب تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 50 من كرة تحولت له وضعها في المرمى، وأدرك المهاجم الشاب بدر موسى الهدف الثالث في الدقيقة 67 من كرة أرسلها قوية في المرمى، قبل أن يقلص عدي الغلبان الفارق في الدقيقة 75.

الشجاعية- الاهلي 1.jpg
الشجاعية- الاهلي 3.jpg
الشجاعية- الاهلي 4.jpg
الشجاعية- الاهلي.jpg
الشجاعية- الاهلي 2.jpg
 

مباراة اتحاد الشجاعية والأهلي

وبذلك، بقي الخدمات في الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن خدمات الشاطئ، وبقي رصيد الاتحاد عند 5 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير بفارق الأهداف عن الأهلي الفلسطيني.  حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وهاني مسمح رابعاً.

اتحاد الشجاعية- الأهلي الفلسطيني

وفي لقاء ثانٍ، فاز اتحاد الشجاعية على جاره الأهلي الفلسطيني، بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد،  رغم تقدم الأهلي بالتسجيل عبر غسان أبو عودة في الدقيقة 18، إلا أن الشجاعية رد بثلاثية أحمد حرارة في الدقيقة 38، والنجم علاء عطية في الدقيقتين 72، 90. وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، أما الأهلي فبقي رصيده عند 5 نقاط في المركز الـ 12، الأخير.

خدمات رفح- اتحاد خان يونس.jpeg
خدمات رفح- اتحاد خان يونس 3.jpeg
خدمات رفح- اتحاد خان يونس 4.jpeg
 

مباراة خدمات رفح واتحاد خان يونس

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد خطاب، ومحمد الزعانين، والدولي فايز عمران رابعاً.

انتهى

اختتام الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

بيت حانون الأهلي يحقق فوزاً هاماً على الزيتون والأقصى يعبر التفاح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أحرز نادي بيت حانون الأهلي فوزاً هاماً على منافسه الزيتون بنتيجة 2-1، على ملعب بيت حانون، في ختام منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى. سجل لبيت حانون عماد السبع في الدقيقة 17، ومحمد الحداد في الدقيقة 66، وللزيتون شادي مصبح في الدقيقة 73.

وبذلك، رفع بيت حانون الأهلي رصيده 17 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الزيتون عند 12 نقطة، في المركز السابع.

الأقصى- التفاح

وعلى ملعب النصيرات، فاز الأقصى على ضيفه التفاح بنتيجة 3-1، سجل للأقصى المدافع عمرو عطا الله خطأ في مرماه في الدقيقة 58، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 75، ومحمد اللوح في الدقيقة 94، وللتفاح أحمد سعد في الدقيقة 23. وارتفع رصيد الأقصى 11 نقطة في المركز التاسع وراء التفاح بفارق الأهداف.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السابع الأخير في مرحلة الذهاب، من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، تعادل الرضوان ونظيره فلسطين بنتيجة 2-2، على ملعب نماء، سجلهما محمد مقداد في الدقيقة 7، ومؤمن المدهون دقيقة 51، وهدفا الرضوان فسجلهما أحمد عبيد في الدقيقة 23، وبلال أبو ريالة في الدقيقة 76.

ورفع الرضوان رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، ليتوج بطلاً لمرحلة الذهاب، ووصل رصيد فلسطين إلى 8 نقاط في المركز الخامس.

وفي فرع الوسطى والجنوب، تعادل الاستقلال والأمل بنتيجة 3-3، على ملعب رفح البلدي، سجل للأمل إبراهيم صافي- هدفان، في الدقيقتين 75، و86، ومهيب أبو حيش في الدقيقة 60، وللاستقلال محمد الهمص، في الدقيقة 85، وأحمد الجمل في الدقيقة 92، وجميل صقر في الدقيقة 94. وبذلك، ارتفع رصيد الأمل إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، والاستقلال إلى 8 نقاط في المركز الخامس.

وتختتم المباريات لفرع الوسطى والجنوب اليوم الثلاثاء، ويلاقي خدمات دير البلح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد.