مركز الميزان يهنيء شعوان جبارين بإعادة انتخابه أميناً عاماً للفدرالية الدولية

الميزان.jpg

مركز الميزان يتقدم من الصديق شعوان جبارين والزملاء في الحق بأحر التهاني على إعادة انتخابه أميناً عاماً للفدرالية الدولية لحقوق الإنسان

غزة / المشرق نيوز 

رحب مركز الميزان لحقوق الإنسان بإعادة انتخاب الصديق الناشط الحقوقي ومدير مؤسسة الحق الأستاذ شعوان جبارين للمرة الثانية كأمين عام للفدرالية الدولية لحقوق الإنسان. ومركز الميزان إذ يهنئ جبارين فإنه يأمل في أن يشكل نجاح أعمال الجمعية العامة للفدرالية الدولية دفعة جديدة لتعزيز دورها في الدفاع عن حقوق الإنسان حول العالم.

14_25_11_3_10_20183

ومركز الميزان إذ يهنئ الزميل جبارين إنما يهنئ حركة حقوق الفلسطينية التي يعتبر انتخاب جبارين تقديراً لدورها وإسهامها في حركة حقوق الإنسان العالمية.

اقرأ أيضاً

 

والجدير ذكره أن الأستاذ عصام يونس مدير مركز الميزان لحقوق الإنسان شارك في أعمال المؤتمر العام الأربعين للفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان، الذي انعقد الاثنين الموافق 21/10/2019 في مدينة تايبيه عاصمة تايوان، بمشاركة وفود أعضاء الفيدرالية الدولية في أكثر من مائة دولة وتتواصل أعمال المؤتمر حتى 25 من الشهر نفسه.

 

ونظم المؤتمر هذا العام تحت شعار حقوقنا، نضالنا، مستقبلنا، ويناقش قضايا حقوق الإنسان في العالم ومن بينها الأراضي الفلسطينية وغيرها من القضايا، وكالعادة يتبنى المؤتمر العديد من القرارات في جلسته الختامية، وانتخب في دورته الحالية مجلساً دوليا جديدا للفدرالية.

 

يذكر أن الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان، وهي منظمة دولية غير حكومية معنية بحقوق الإنسان تضم 184 منظمة من 112 دولة. ومنذ عام 1922، دأبت الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان على الدفاع عن جميع الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كما وردت في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.