الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

القادسية يتفوق على العطاء وتعادل نماء ومضيفه خدمات المغازي

القادسية- الأهلي 1.png
القادسية- الأهلي 1.png

  الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

القادسية يتفوق على العطاء وتعادل نماء ومضيفه خدمات المغازي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق القادسية فوزاً غالياً على العطاء بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلدي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى، سجل للقادسية إبراهيم ابو عمير في الدقيقة 10، ومهدي أبو عرمانة في الدقيقة 82، وللعطاء محمد الصليبي في الدقيقة 71، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمهاجم القادسية محمد حسنين في الدقيقة 86. وبهذا رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، وبقي العطاء في المركز الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، تعادل خدمات المغازي ومضيفه نماء سلباً على ملعب بيت حانون، ورفع المغازي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، ورفع نماء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير بفارق الأهداف عن الأقصى.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، بيت حانون الأهلي والزيتون على ملعب بيت حانون، ويلاقي الأقصى التفاح على ملعب النصيرات البلدي.

الدرجة الثانية

وفي مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على ضيفه اتحاد دير البلح بنتيجة 2-1، على ملعب النصيرات، سجلهما عدنان الفرا في الدقيقة 85، وعيد العكاوي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وللخاسر محمد أبو عمران في الدقيقة 5. وبذلك، يرتفع رصيد النصيرات إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد اتحاد دير البلح عند 13 نقطة في المركز الثاني. ويلتقي اليوم الاثنين الاستقلال والأمل على ملعب رفح البلدي، وفي فرع غزة والشمال، يلاقي الرضوان وفلسطين على ملعب نماء.