الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة التاسعة للدوري الممتاز

شباب خان يونس والصداقة يسقطان أمام اتحاد بيت حانون والهلال

الصداقة والهلال 3.jpeg
الصداقة والهلال 3.jpeg

الجولة التاسعة للدوري الممتاز

اتحاد بيت حانون والهلال يفاجئان مضيفهما شباب خان يونس والصداقة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

استعاد نادي اتحاد بيت حانون عافيته، وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه شباب خان يونس، بنتيجة 1-صفر،  على ملعب خان يونس البلدي، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، وخرجت جماهير المضيف من أرض الملعب غاضبة على فريقها الذي تلقى خساراته الثانية على التوالي، بعد أن كان ينافس على الصدارة، وذلك قبل انتهاء المباراة، فيما عادت جماهير بيت حانون- الوافد الجديد للأضواء، فرحة إلى شمالي القطاع محتفلة بثلاث نقاط غالية، غابت عن الفريق خلال الجولات الخمسة الأخيرة.

اتحاد بيت حانون- شباب خان يونس 2.jpeg
اتحاد بيت حانون- شباب خان يونس 2.jpeg
الصداقة والهلال 4.jpeg
الصداقة والهلال 3.jpeg
 

وقد تقدم بيت حانون منذ الدقيقة 28 عبر المهاجم محمد الجرمي من ركلة جزاء، وهو ما غير مسار المباراة، حيث كان وقع المفاجأة على المضيف. ونجح بيت حانون في الدفاع عن منطقته حتى نهاية المباراة.

بذلك، رفع اتحاد بيت حانون رصيده في المركز الرابع برصيد 14 نقطة, بفارق الأهداف عن الصداقة، وتراجع

شباب خان يونس خطوة إلى المركز الخامس برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن اتحاد الشجاعية.

حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده محد السدودي، وفادي السمهوري، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الصداقة- الهلال

وفي مباراة لا تقل مفاجئة عن سابقتها، فاز نادي الهلال على نظيره الصداقة بنتيجة كبيرة قوامها 3-1، على  ملعب فلسطين الوزاري، وقد سجلت الأهداف الأربعة في شوط المباراة الثانية. جاءت المباراة مثيرة، وانتهى شوطها الأول سلباً. في الشوط الثاني، تقدم الهلال في الدقيقة 53 عبر بلال شعت، ورد الصداقة بواسطة عاهد ابو مراحيل رفي الدقيقة 70.

اتحاد بيت حانون- شباب خان يونس 4.jpeg
اتحاد بيت حانون- شباب خان يونس.jpeg
الصداقة والهلال.jpeg
الصداقة والهلال 2.jpeg
 

ورد الهلال بهدفين عبر النجم شعت في الدقيقة 81، وأحمد سلامة في الدقيقة 91. وبذلك رفع الهلال رصيده في المركز التاسع إلى 10 نقاط، خلف شباب رفح بفارق الأهداف، بينما بقي الصداقة في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد اليازجي، وعلاء أبو طه رابعاً.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، اتحاد الشجاعية والأهلي على ملعب الشهيد محمد، وذلك عقوبة على الشجاعية، ويلاقي اتحاد خان يونس في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 5 نقاط، خدمات رفح، حامل اللقب برصيد 16 نقطة.

انتهى

 

 

  الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

القادسية يتفوق على العطاء وتعادل نماء ومضيفه خدمات المغازي

غزة- أحمد المشهراوي:

حقق القادسية فوزاً غالياً على العطاء بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلدي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى، سجل للقادسية إبراهيم ابو عمير في الدقيقة 10، ومهدي أبو عرمانة في الدقيقة 82، وللعطاء محمد الصليبي في الدقيقة 71، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمهاجم القادسية محمد حسنين في الدقيقة 86. وبهذا رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، وبقي العطاء في المركز الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، تعادل خدمات المغازي ومضيفه نماء سلباً على ملعب بيت حانون، ورفع المغازي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، ورفع نماء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير بفارق الأهداف عن الأقصى.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، بيت حانون الأهلي والزيتون على ملعب بيت حانون، ويلاقي الأقصى التفاح على ملعب النصيرات البلدي.

الدرجة الثانية

وفي مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على ضيفه اتحاد دير البلح بنتيجة 2-1، على ملعب النصيرات، سجلهما عدنان الفرا في الدقيقة 85، وعيد العكاوي في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، وللخاسر محمد أبو عمران في الدقيقة 5. وبذلك، يرتفع رصيد النصيرات إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وبقي رصيد اتحاد دير البلح عند 13 نقطة في المركز الثاني. ويلتقي اليوم الاثنين الاستقلال والأمل على ملعب رفح البلدي، وفي فرع غزة والشمال، يلاقي الرضوان وفلسطين على ملعب نماء.