انطلاق الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يخطف الصدارة من مركز خان يونس والجلاء يخسر من البريج

النصيرات- العطاء 3.jpeg

انطلاق الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يخطف الصدارة من مركز خان يونس والجلاء يخسر من البريج

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أحرز نادي خدمات النصيرات، فوزاً غالياً على خدمات خان يونس، بنتيجة 1-صفر، على ملعب خان يونس، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى، سجله النجم طارق الهور في الدقيقة 51.

وبهذا، ارتفع رصيد خدمات النصيرات إلى 18 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد خدمات خان يونس الذي فقد القمة عند 16 نقطة في المركز الثاني.

اقرأ أيضاً

خدمات البريج- الجلاء

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، فجر خدمات البريج مفاجأة، وفاز على الجلاء بنتيجة 1-صفر، أحرزه حازم قفة في الدقيقة 94. وبذلك ارتفع رصيد البريج إلى 13 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وبقي رصيد الجلاء عند 15 نقطة في المركز الثالث.

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، القادسية في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، والعطاء في المركز الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط، على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي نماء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 7 نقاط، خدمات المغازي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز شباب الزوايدة على ضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلهما محمد حسونة في الدقيقة 57، وخالد السيد في الدقيقة 77، وللشوكة أحمد حماد في الدقيقة 90.وارتفع رصيد الزوايدة إلى 16 نقطة في الصدارة، وبقي  رصيد الشوكة خالي الوفاض في المركز التاسع الأخير.

وفي فرع غزة والشمال، فاز بيت لاهيا على ضيفه المجمع الإسلامي بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت لاهيا،  

سجلها وجدي عودة في الدقيقة 50، ورفع بيت لاهيا الذي حقق أول فوز له، إلى 4 نقاط في المركز السابع، الأخير، وبقي رصيد المجمع إلى 9 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام خدمات جباليا.

كما، فاز الوفاق على السلام بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت حانون البلدي، سجله ثائر عفانة في الدقيقة 81، ورفع الوفاق رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف فلسطين.

يلتقي اليوم الأحد، في الأسبوع السابع  لفرع الوسطى والجنوب، أهلي النصيرات واتحاد دير البلح على ملعب النصيرات البلدي.