الكلية الجامعية توقع عقد اتفاق مع شركة كهرباء غزة لتقسيط رسوم الطلبة

الجمالي والكهرباء.PNG
الجمالي والكهرباء.PNG

الكلية الجامعية توقع عقد اتفاق مع شركة كهرباء غزة لتقسيط رسوم الطلبة

غزة / المشرق نيوز

وقعت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية عقد اتفاق مع شركة توزيع كهرباء محافظات غزة لتقسيط رسوم الطلبة لموظفي الشركة، وذلك بحضور كل من نائب الرئيس للشئون الإدارية خضر الجمالي، ومساعد المدير العام التنفيذي للشئون المالية والإدارية أسامة محيسن، وعدد من المسئولين في الكلية وشركة الكهرباء.

وتم الاتفاق على أن تقسط الكلية الرسوم الدراسية لموظفي الشركة أو المنتفعين عبرهم، بحيث يتم تقسيط الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول والثاني على أن يتم تقسيم رسوم كل فصل على 6 أشهر تبدأ من أول شهر من السنة الدراسية بدفعات متساوية لكل شهر، وبدون دفعة أولى، ودفعة واحدة للشهر الواحد في حال تقسيط أكثر من فصل.

ونص الاتفاق كذلك على أن تكفل شركة الكهرباء موظفيها بسداد الرسوم الدراسية للطالب الواحد بحد أقصى 1200 دينار أردني لكل عام لطلبة كافة التخصصات، وأن يتم كفالة الموظفين لكافة البرامج العلمية في الكلية، وأن المستفيدين من البرنامج الطلبة الجدد والطلبة المُنتظمين في الدراسة من الموظفين أنفسهم وأبناءهم وبناتهم وأزواج وزوجات الموظفين، وكذلك إخوانهم وأخواتهم.

وبموجب هذا الاتفاق، تقوم شركة الكهرباء بوضع الآلية المناسبة لاستقبال طلبات الموظفين للاستفادة من هذه الخدمة، بحيث يقدم الموظف طلب منفصل لكل طالب يرغبون بكفالته، ودراسة الطلب وفق شروط هذه الاتفاقية، ودراسة الوضع المالي للموظف بما يسمح له تسديد الأقساط كاملة.

وعليه تقوم بتزويد الجهة المختصة في الكلية ببيانات الطلبة الراغبين في الاستفادة من الخدمة، وتتعهد شركة الكهرباء بتحويل قيمة القسط الشهري من راتب الموظف المستفيد إلى حساب الكلية في البنك.