رابط فحص 100 دولار شهر 10

رابط فحص 100 دولار شهر 10
رابط فحص 100 دولار شهر 10

غزة/ المشرق نيوز/ نشرت وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لسبعين ألف عائلة مستفيدة في قطاع غزة، والتي سيبدأ بصرفها الأحد في 27 من الشهر الحالي.

وأعلن يوم امس السفير القطاري محمد العمادي انه سيتم صرف للاسر الفقيرة 100 دولار لـ 70 الف عائلة بدل 100 الف عائلة هذا الشهر ضمن المتفق عليهم من قبل وزارة التنمية الاجتماعية وعلي حسب المعاير القديمة للجنة القطرية.

وستكون عمليات الصرف لاصاحب الدفعة الثالثة والرابعة ,حيث استلم الدفعة الاولي والثانية ستة دفع والدفعة الثالثة والرابعة خمس دفع فقط ,ومن المتوقع ان تكون الدفعة بعد قليل لأصاحب الدفعة الثالثة والرابعة وبعد الاسماء الوزارة.

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية أن الصرف سيكون عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، بدءا من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، مشيرة إلى أنه يمكن الاستعلام عن الأسماء المستفيدة من هذه المنحة من خلال رابط سينشر غدا السبت.

من جهته، بيّن السفير القطري محمد العمادي أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد.بحسب بيان اللجنة القطرية.

وهذه المرة التاسعة التي تصرف فيها قطر منحة مالية بمبلغ 100 دولار لآلاف الأسر المحتاجة في القطاع، في وقت يُعاني فيه سكان الشريط الساحلي من واقع اقتصادي ومعيشي غاية في التعقيد بسبب الحصار الإسرائيلي والعقوبات التي تفرضها السلطة الفلسطينية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــغــط هــنــا ( ملاحظة: تفعيل الرابط خلال ساعات)