الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

التنافس يحتدم بين خدمات خان يونس والجلاء وخدمات النصيرات على الصدارة

خدمات النصيرات- القادسية.jpeg
خدمات النصيرات- القادسية.jpeg

افتتاح الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى

التنافس يحتدم بين خدمات خان يونس والجلاء وخدمات النصيرات على الصدارة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تفتتح يوم السبت مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى، عند الساعة الثانية والنصف، ويلاقي المتصدر خدمات خان يونس برصيد 16 نقطة، ملاحقه خدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، على ملعب خان يونس البلدي. ويلاقي الجلاء خدمات البريج على ملعب فلسطين الوزاري، ويحتل البريج المركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما وصل الجلاء إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، لكنه سيفقد ثلاثة من لاعبيه في اللقاء، وهم المهاجمين إسماعيل أبو دان, وأحمد الغزالي, وعلاء ظهير لحصولهم على عقوبات، وتعد المباراة مهمة للفريق, كونه يحتاج للفوز بأي نتيجة لخطف الصدارة, بشرط تعادل خان يونس والنصيرات.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، القادسية في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، والعطاء في المركز الـ12، الأخير برصيد 3 نقاط، على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي نماء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 7 نقاط، خدمات المغازي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

مباراتا الاثنين

ويلاقي يوم الاثنين، الأقصى في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، التفاح في المركز السابع برصيد 11 نقطة، على ملعب النصيرات البلدي، فيما يلاقي بيت حانون الأهلي في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، الزيتون في المركز السادس برصيد 12 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، يختتم دور الذهاب في الأسبوع السادس اليوم السبت، الأخير في فرع غزة والشمال، ويلاقي بيت لاهيا في المركز السابع الأخير برصيد نقطة وحيدة، المجمع الإسلامي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، على ملعب نماء، ويلاقي الوفاق في المركز السادس برصيد 4 نقاط، السلام في الصدارة برصيد 10 نقاط، على ملعب بيت حانون البلدي، فيما يلتقي في فرع الوسطى والجنوب، في الأسبوع السادس، قبل جولتين من النهاية، شباب الزوايدة المتصدر، نظيره الشوكة على ملعب الشهيد محمد. 

ويلتقي يوم الأحد، أهلي النصيرات واتحاد دير البلح على ملعب النصيرات البلدي، فيما يلاقي خدمات دير البلح جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الاثنين في فرع غزة، الرضوان الثاني برصيد 10 نقاط، فلسطين الخامس برصيد 7 نقاط، على ملعب نماء، ويلاقي الاستقلال الأمل على ملعب رفح البلدي.

انتهى