وفد من جمعية ومستشفى الهلال الأحمر يبحث سبل التعاون مع هيئة الصناديق العربية

الهلال.jpg

رام الله/ المشرق نيوز

زار وفد من جمعية ومستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة الخليل برئاسة الدكتور طارق الجعبري هيئة الصناديق العربية والإسلامية بمدينة رام الله اليوم الخميس.

وضم الوفد كلاً من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية والمدير الطبي لمستشفى الهلال الأحمر التخصصي الجديد الدكتور عبد الرزاق أبو ميالة، بالإضافة إلى مسؤول العلاقات العامة والدولية سليم القيمري.

وكان في استقبال الوفد، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق والعربية الوزير ناصر قطامي الذي رحب بالضيوف.

وثمن قطامي خلال اللقاء الدور المميز الذي تقوم به الجمعية على مستوى الوطن عامة وفي محافظة الخليل خاصة وما تقدمه من خدمات الطبية راقية بهدف الارتقاء بصحة المواطن الفلسطيني ومنافسة الخدمات المقدمة من قبل مستشفيات الاحتلال بكل جدارة ومهنية.

اقرأ أيضاً

من جانبه، اطلع الدكتور الجعبري، الوزير قطامي على مشاريع الجمعية، والخدمات التي تقدمها الجمعية لجمهورها، مشيراً إلى أن مستشفى الجمعية هو المستشفى التحويلي التعليمي التخصصي الوحيد في المنطقة.

وقال الجعبري انه جرى عمليات توسعة للمستشفى وكذلك إعادة تأهيل المستشفى التخصصي القائم حالياً والممول بنسبة 80% من الحكومة الهولندية، والذي سيشكل إضافة نوعية للخدمات المقدمة وزيادة عدد الأسرة لخدمة أكبر عدد ممكن من أبناء الشعب الفلسطيني، إضافة الى توفير جميع الخدمات الطبية التخصصية في مجال طب الأطفال وما يعني بصحة الام.

وفي نهاية اللقاء وعد قطامي بمتابعة طلب الجمعية مع الجهات المختصة، معبرا في الوقت ذاته عن فخره بالخدمات التي تقدمها الجمعية لتعزيز صمود المواطنين