الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

Ooredoo وجامعة بيرزيت تجددان اتفاقية التعاون السنوية

Ooredoo وجامعة بيرزيت تجددان اتفاقية التعاون السنوية
Ooredoo وجامعة بيرزيت تجددان اتفاقية التعاون السنوية

رام الله / المشرق نيوز

وَقَّع الرئيس التنفيذي لشركة "Ooredoo فلسطين" د. ضرغام مرعي، ورئيس جامعة بيرزيت د. عبداللطيف أبو حجلة، اتفاقية تجديد التعاون المشترك بين الشركة والجامعة؛ بهدف خلق استمراريّة لنموذج من الشراكة الحقيقة بينهما.

وشملت الاتفاقية رعاية شركة "Ooredoo فلسطين" لعدد من الفعاليات والأنشطة السنويّة التي تنفذها جامعة بيرزيت، إضافة إلى مشروع توفير نقطة بيع للشركة داخل مقرّ الجامعة للبقاء على تواصل مع فئة الشباب والطّلاب بأفضل العروض والخدمات والحملات المتجددة. 

وعن هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة "Ooredoo فلسطين": "علاقتنا مع جامعة بيرزيت علاقة متأصّلة واستراتيجية، فهذه الجامعة تُعد من أكبر الصُروح الأكاديمية الوطنية في فلسطين".

وأضاف: "نحن فَخُورون بأن نكون من الداعمين لمسيرة الجامعة السامية، التي تصل الليل بالنهار لتُعدّ لنا جيلًا مُتعلمًّا على قدر عالٍ من المسؤولية، للانتقال إلى سوق العمل وإثبات نفسه والارتقاء بمؤسساتنا الوطنية الخاصَّة والحكوميّة".

وأوضح أن شركة "Ooredoo فلسطين" وَقَّعت مع الجامعة في وقت سابق "اتفاقيات لتدريب الطلبة في مرافق الشركة، وكُنَّا مع أبنائنا الطلبة في العديد من الفعاليات والاحتفالات داخل الجامعة، واليوم نُجدِّد مسؤوليتنا المجتمعية تجاه الطلبة والجامعة".

من جانبه، قال رئيس جامعة بيرزيت: "نحن سَعِيدُون بالعلاقة المُميَّزة مع شركة وطنية مهمة وذات أثر كبير على حياة الأفراد في المجتمع الفلسطيني، كشركة Ooredoo".

وتابع: "نحن ننظر بعين التقدير لهذه الشركة التي تبذل جهدها دومًا لتكون من الشركاء الدائمين لجامعة بيرزيت في العديد من الأنشطة والفعاليات.

وجَدَّد دعوته لشركات القطاع الخاص كافَّة لجهة أن تسير على ذات الخُطى لمساندة التعليم العالي في فلسطين، لا سيَّما في جامعة بيرزيت، التي تُخرِّج آلاف الطلبة الذين يمتلكون قدرات عالية ومتنوعة، تؤهلهم لخلق مستقبل واعد وغد أفضل".

يُذكر أن "Ooredoo فلسطين" هي إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، الرائدة في مجال الاتّصالات والانترنت.

وتُوفِّر "Ooredoo فلسطين" خدمات الاتّصالات المتنقلة بأحدث المعدات والتكنولوجيا، وقد صمّمت تلك الخدمات؛ لتلبية احتياجات المشتركين من الأفراد والشركات.

كما تُعَدّ "Ooredoo فلسطين" من الشركات التي تولي أهمية كبيرة للمجتمع الذي تعمل فيه، وتُسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة مشتركيها وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشريَّة من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.