آخر تطورات طقس فلسطين وجديد المنخفضات الجوية

تنزيل (19).jpg
تنزيل (19).jpg

غزة/ المشرق نيوز

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية آخر تطورات طقس فلسطين الليلة وخلال الأيام القادمة, حيث أن الأجواء الخريفية هي المسيطرة على الطقس, فيما لم تعلن عن منخفضات جوية خلال الأيام المقبلة, وأشارت إلى هطول زخات محلية في بعص المناطق الجبلية.

وأفادت دائرة الأرصاد أنه وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء خريفية باردة نسبياً في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق الجبلية وتبقى الفرصة مواتية لهطول زخات محلية رعدية الطابع في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، ويحذر طقس فلسطين من خطر تشكل السيول في بعض المناطق خصوصاً شرق البلاد والمناطق المنخفضة والسواحل الجنوبية ، والله تعالى أعلم.

أما يوم غد يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء خريفية معتدلة وغائمة جزئياً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق مع فرصة واردة لهطول زخات محلية متفرقة ، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء خريفية باردة نسبياً في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، والله تعالى أعلم.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتسود أجواء خريفية معتدلة وغائمة جزئياً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة تتركز على السواحل ، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء خريفية باردة نسبياً في كافة المناطق وخصوصاً في المناطق الجبلية ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، والله تعالى أعلم.

أما السبت القادم, لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء خريفية الطابع وباردة نسبياً في الصباح والليل، وتتأثر البلاد بأحوال جوية غير مستقرة بحيث تهطل الأمطار الرعدية في مناطق عديدة من البلاد ويخشى من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان والمناطق الساحلية، وتكون الرياح شرقية ومتقلبة الاتجاه أحياناً مع هبات نشطة ، والله تعالى أعلم.

ويوم الأحد, لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء خريفية الطابع وباردة نسبياً في الصباح والليل، وتستقر الأجواء تدريجياً مع بقاء الفرصة واردة لزخات محلية متفرقة في بعض المناطق حتى الظهيرة ، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة ، والله تعالى أعلم.