بلدية بلعا تلغي فعالياتها الاحتجاجية ضد زيارة رئيس الوزراء محمد اشتية ( صورة )

رام الله / المشرق نيوز

أعلنت بلدية بلعا شمال مدينة طولكرم، اليوم الثلاثاء، إلغاء فعالياتها الاحتجاجية التي كانت مقررة ظهر اليوم، بعد التوصل إلى اتفاق بعقد لقاء مع رئيس الحكومة محمد اشتية.

وقالت البلدية في تصريح لها إنه بعد عدة اتصالات ومشاورات بين المحافظ عصام أبو بكر، وعصام القاسم مستشار رئيس الوزراء، تم الاتفاق على عقد لقاء بين البلدية ومؤسسات البلدة، ورئيس الوزراء محمد اشتية في مكتب محافظة طولكرم".

وقدمت البلدية شكرها للمواطنين والمؤسسات المحلية في البلدة على تفاعلهم مع إعلانها ومطالبها، مشيرة إلى أنها ستقوم بإعلام المواطنين بنتائج الاجتماع المقرر مع رئيس الوزراء لاحقا.

بلدية بلعا تلغي مقاطعتها زيارة اشتية.jpg
 

وأعلنت البلدية في وقت سابق، مقاطعة زيارة رئيس الوزراء الى المدينة اليوم، احتجاجا على تعدي سلطة الطاقة على شبكة كهرباء بلعا.

وقالت البلدية في تصريح صحفي، إنه بناءا على عدم جدوى مراسلاتها مع رئاسة الوزراء بخصوص اعتداء سلطة الطاقة وبلدية طولكرم على شبكة كهرباء بلعا –كفر اللبلد فإنها قررت مقاطعة زيارة رئيس الوزراء لمحافظة طولكرم داعية إلى اعتصام في الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على مدخل البلدة مع مرور موكب اشتية.

يذكر أن اشتية سيزور مدينة طولكرم وبلدتي عنبتا وجبارة اليوم الثلاثاء في يشهد قطاع تنظيم الكهرباء خلافات بين سلطة الطاقة والهيئات المحلية.

بلدية بلعا ترفض استقبال اشتية.jpg