الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

خدمات المغازي يحقق فوزاً دراماتيكياً على جاره البريج والقادسية يتفوق على نماء

خدمات رفح- الاهلي 2.jpeg
خدمات رفح- الاهلي 2.jpeg

اختتام الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

خدمات المغازي يحقق فوزاً دراماتيكياً على جاره البريج والقادسية يتفوق على نماء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي خدمات المغازي فوزاً دراماتيكياً مثيراً على جاره خدمات البريج بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، في ختام منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى. تقدم البريج بالتسجيل في الدقيقة 60 عبر إبراهيم وشاح، وتعادل للمغازي ماجد بن حمد في الوقت الصعب في الدقيقة 80، وأضاف مصطفى الهسي هدف التقدم الثاني في الدقيقة 89. وقد أصاب لاعبو البريج شباك منافسهم بالكرة، واحتسبها الحكم هدفاً، قبل أن يرجع للتشاور مع مساعده، الذي قرر عدم احتسابه، وليخرج بحماية الشرطة من الملعب.

وارتفع رصيد المغازي إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد البريج عند 10 نقاط ثامناً.

القادسية- نماء

وفي ملعب رفح البلدي، فاز القادسية على ضيفه نماء بنتيجة 1-صفر، سجله محمود الحبيبي في الدقيقة 74، وطرد الحكم مدافع الأخير محمود الغول في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد القادسية إلى 7 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام نماء.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز السلام على بيت لاهيا بنتيجة 3-1، على ملعب بيت حانون البلدي، سجلها أحمد شحادة- هدفان، في الدقيقتين 81، و87، ومحمود صالح في الدقيقة 15، وللخاسر تحسين الحبل في الدقيقة 51. ورفع السلام رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام الرضوان، وبقي الخاسر رصيده نقطة في المركز السابع، والأخير.

وعلى ملعب اليرموك البلدي، حقق فلسطين فوزاً هاماً على ضيفه الوفاق بنتيجة 2-1، أحرز لفلسطين محمد مقداد في الدقيقة 33، ونور الدين أبو شقفة في الدقيقة 87، و للوفاق محمد حميد في الدقيقة 90.

وبذلك، ارتفع رصيد فلسطين إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد الوفاق عند 4 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير. وتختتم منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، اليوم الثلاثاء بلقاء اتحاد دير البلح والاستقلال في ملعب الشهيد.

انتهى