الأيوبي: حزب الله يتحمل مسؤولية تدهور الاوضاع المعيشية في لبنان

زيد الايوبي.jpg
زيد الايوبي.jpg

القدس/ المشرق نيوز

 قال الكاتب والمحلل السياسي المستشار زيد الايوبي ان حزب الله المدعوم من ملالي ايران هو المسؤول عن تدهور الاوضاع الاقتصادية والمعيشية والسياسية في لبنان .

وأكد المستشار الايوبي ان مليشيا حزب الله التي تعتبر احد اهم اذرع الحرس الثوري الايراني يختطفون لبنان بقوة والسلاح وشراء الذمم لصالح مشاريع اقليمية سوداء يقودها نظام الملالي في طهران بهدف السيطرة على مقدرات العرب وتحويل لبنان لقاعدة متقدمة للحرس الثوري الايراني .

ونوه المستشار الايوبي الى ان مليشيا حزب الله استحوذت بقوة الامر الواقع على قرار السلم والحرب وهو ما ادخل لبنان برمته في اتون ازمات اقتصادية ومعيشية نتيجة للحصار الدولي على مؤسسات وشخصيات لبنانية والذي بدوره اثر على قدرة المواطن اللبناني على الحصول على لقمة عيشه.

وافاد المستشار الايوبي الى ان مليشيا حزب الله تتحكم في مفاصل الدولة اللبنانية وخصوصا التعيينات والرواتب والحوافز التي لا يستفيد منها الا الموالين لحزب الله وباقي الشعب يحرم من هذه الحقوق الاساسية دون اي وجه حق كون الحزب يعلي مذهبيته على مصالح الوطن والمواطن.

واستطرد المستشار الايوبي الى ان قدرة مليشيا حزب الله الارهابية جعلتها تسيطر على رؤوس الاموال وتوزيع المدخولات بحيث تحولت قيادات الحزب المعروفين بعدم امتلاكهم اي اموال سابقا الى اثرياء كبار يمتلكون كل شيء ويتحكمون في اقتصاد البلاد بشكل جعل المواطن اللبناني ينفجر في وجه الحزب ورموزه دفاعا عن مستقبله ولقمة عيشه.

وفي ذات السياق قال المستشار الايوبي ان احتجاجات الشعب اللبناني الحالية مشروعة وعلى قيادة مليشيا حزب الله ان تعتبر مما وصل اليه الناس خصوصا وان الحزب قد خسر حاضنته الشعبية لانها استشعرت خطورة توجهات الحزب على مستقبل للبنان .