الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يوقف تقدم خدمات خان يونس والتفاح وبيت حانون الأهلي يتعادلان

الأهلي-الجلاء 3.jpeg
الأهلي-الجلاء 3.jpeg

تواصل الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يوقف تقدم خدمات خان يونس والتفاح وبيت حانون الأهلي يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

وأوقف الجلاء تقدم المتصدر خدمات خان يونس- الهابط من الدوري الممتاز، وفاز عليه بنتيجة 2-1، على ملعب خان يونس البلدي، في منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى، تقدم الخدمات مبكراً بهدف مدافع الجلاء إبراهيم مطر في الدقيقة 4، وتعادل الضيف عبر أحمد أبو الريش في الدقيقة 45، وعزز إسماعيل أبو دان النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 81. وشهد اللقاء إبعاد الحكم لوسط خان يونس محمد صرصور في الدقيقة 49. ورفع الجلاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن خدمات النصيرات، وتوقف الخاسر عند 16 نقطة في الصدارة.

الأهلي-الجلاء 1.jpeg
الأهلي-الجلاء 2.jpeg
 

وفي ملعب اليرموك البلدي، تعادل التفاح وضيفه بيت حانون الأهلي سلباً، ورفع التفاح رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، وبقي الضيف عند 14 نقطة في المركز الرابع.

وكان النصيرات فاز على الزيتون بنتيجة 3-1، على ملعب النصيرات البلدي، سجلهم طارق الهور في الدقيقة 23، ومحمد صقر في الدقيقة 62، وخالد الحاج في الدقيقة 92، وللزيتون يحيى عزام في الدقيقة 90.

ورفع النصيرات رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الخاسر عند 12 نقطة خامساً.

الأهلي-الجلاء 5.jpeg
 

الأهلي-الجلاء.jpeg
 

كما تعادل العطاء وضيفه الأقصى بنتيجة 1-1، تقدم محمد الأبزل للعطاء في الدقيقة 78، وتعادل محمود أبو خصيوان في الدقيقة 92. ورفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط تاسعاً، والعطاء إلى 3 نقاط في المركز الـ 12.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم، القادسية ونماء على ملعب رفح البلدي، والجاران خدمات المغازي والبريج على ملعب الشهيد.

الدرجة الثانية

وضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على الشوكة بنتيجة 6-صفر، على ملعب الشهيد محمد الدرة، سجلها محمد بارود في الدقائق 7، و28، و68، و75، ومحمد حسين في الدقيقة 64، وعبد الرحمن صالح في الدقيقة 80. وارتفع رصيد الفائز إلى 7 نقاط خامساً، وبقي الشوكة خالي الوفاض تاسعاً.

وفي ملعب رفح البلدي، فاز جمعية الصلاح على مضيفه جماعي رفح بنتيجة 5-1، سجلها فراس أبو الجديان –هدفان في الدقيقتين 23، و68، وإياد أبو دحروج في الدقيقة 8، وماهر عياش في الدقيقة 30، وسليمان مبروك في الدقيقة 91، وللخاسر أحمد زنون في الدقيقة 24 من ركلة جزاء. ورفع الصلاح رصيده سادساً إلى 7 نقاط، وبقي الجماعي عند 4 نقاط ثامناً أخيراً. وفاز شباب الزوايدة على أهلي النصيرات بنتيجة 1-صفر، سجله سامي كوارع في الدقيقة 58. ليرتفع رصيد الزوايدة إلى 13 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد النصيرات عند 7 نقاط رابعاً. أما في فرع غزة والشمال، فاز الرضوان على خدمات جباليا بنتيجة 3-1، على ملعب نماء سجلها أحمد جمال جندية في الدقيقة 9، ومدافع جباليا محمد أبو وردة في الدقيقة 50 خطأ، وعبد الله نسمان في الدقيقة 91، وللخاسر سهيل يحيى بالدقيقة 60. ورفع الرضوان رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد جباليا 9 نقاط في المركز الثالث.

ويلتقي الاثنين السلام وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وفلسطين والوفاق على ملعب اليرموك البلدي، وتختتم الثلاثاء بلقاء اتحاد دير البلح، والاستقلال على ملعب الشهيد محمد.