الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يتقدم بفوزه على الزيتون والعطاء والأقصى يتعادلان

الصلاح- التفاح.jpg
الصلاح- التفاح.jpg

 

افتتاح الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يتقدم بفوزه على الزيتون والعطاء والأقصى يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق نادي خدمات النصيرات، فوزاً ثميناً على ضيفه الزيتون بنتيجة 3-1، على ملعب النصيرات البلدي، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى، سجل للفائز طارق الهور في الدقيقة 23، ومحمد صقر في الدقيقة 62، وخالد الحاج في الدقيقة 92، وللزيتون يحيى عزام في الدقيقة 90.

ورفع النصيرات رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الخاسر عند 12 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الجلاء.

العطاء- الأقصى

وعلى ملعب خان يونس البلدي، تعادل العطاء وضيفه الأقصى بنتيجة 1-1، تقدم محمد الأبزل بالتسجيل للعطاء في الدقيقة 78، وتعادل محمود أبو خصيوان للأقصى في الدقيقة 92.

وبذلك، ارتفع رصيد الأقصى إلى 8 نقاط في المركز التاسع، ورصيد العطاء إلى 3 نقاط في ذيل اللائحة، في المركز الـ 12، الأخير.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، التفاح في المركز السابع برصيد 10 نقاط، وبيت حانون الأهلي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، ويلاقي المتصدر خدمات خان يونس برصيد 16 نقطة، الجلاء في المركز الخامس برصيد 12 نقطة على ملعب خان يونس البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في فرع الوسطى والجنوب، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية، تفوق شباب الزوايدة على نظيره أهلي النصيرات بنتيجة 1-صفر، على ملعب فلسطين الوزاري، سجله  سامي كوارع في الدقيقة 58. ليرتفع رصيد الزوايدة إلى 13 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد النصيرات عند 7 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الاستقلال. ويلتقي اليوم الأحد في فرع  غزة والشمال، خدمات جباليا والرضوان على ملعب نماء، وخدمات دير البلح والشوكة على ملعب الشهيد محمد، وجماعي رفح وجمعية الصلاح على ملعب رفح البلدي.