البطنيجي يكشف تفاصيل جريمة أب تحرش بابنته وحاول قتلها بغزة

توضيحية
توضيحية

غزة / المشرق نيوز

كشفت المتحدث باسم الشرطة بغزة، العفيد أيمن البطنيجي، عن حادثة  غريبة عن المجتمع الفلسطيني، قام خلالها أب بالتحرش بابنته الصغيرة.

وفي تفاصيل هذه الواقعة، قال البدنيجي، إن الصغيرة وقعت ضحية عائلة مفككة الأب والام مطلقان، وكل منهما ذهب الى حياة أخرى، فالام متزوجة من رجل آخر وأب تزوج عدة مرات وعندما وصلت الفتاة الى السن القانونية أي 14 عاما انتقلت الى حضانة الأب بعدما رفع والدها قضية "ضم".

وأضاف البطنيجي لـ "دنيا الوطن": "عندما ذهبت الفتاة للعيش مع والدها، بدأ يتحرش بها، حيث أنه تزوج عدة مرات وطلقهن، وبالتالي حصلنا نحن في الشرطة على قرار من المدير، بعدم عودة الفتاة لوالدها"، لافتا إلى أنه حاول قتلها هي وجدتها عن طريق الدهس بالسيارة.

وتابع البطنيجي بقوله: "حتى لو رفع والدها قضية لعودة الفتاة له، وكسبها، فسنسعى لكي نمنعها من العيش مع والدها، وإنما نرسلها للعيش في بيت الأمان بمدينة غزة".

بدوره، أكد الدكتور عايش سمور، المختص النفسي، أن هذا الوالد يعاني من حالة من عدم الاستقرار النفسي والجنسي، وهذا يؤدي إلى فتح رغبته الجنسية، وقد يبدأ بأقرب الناس له، لافتاً إلى أن ذلك بسبب عدم مقدرته على بناء علاقة طيبة مع الجنس الآخر، وهذا يؤدي إلى تكوين شخصية منحرفة.

وبحسب الطبيب سمور، فأيضا يعاني من الازدواجية في الشخصية، أي أنه يبين للآخرين بأنه شخص معتدل ومحترم، ولكن في داخله يحمل شخصية عكس ذلك".