الرئيسية| رياضة| التفاصيل

البطل خدمات رفح وضيفه اتحاد الشجاعية وجهاً لوجه في مباراة قمة جماهيرية حاسمة 

الشاطئ.jpg
الشاطئ.jpg

افتتاح الجولة الثامنة للدوري الممتاز

                 البطل خدمات رفح وضيفه اتحاد الشجاعية

                 وجهاً لوجه في مباراة قمة جماهيرية حاسمة 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تتجه أنظار الجماهير عصر اليوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً صوب إستاد رفح البلدي، لمتابعة اللقاء الكروي المثير والقوي، بين خدمات رفح، حامل اللقب، ومنافسه نادي الاتحاد بالشجاعية، في مباراة يتوقع أن تكون قوية ومثيرة بين الناديين الكبيرين مقارنة مع إنجازاتهما فوق ميادين التتويج، ونجومهما الذين اثبتوا موطئ قدم فوق الميادين الخضراء، إلى جانب تميزها الجماهيري، حيث يملك الفريقان قطاع جماهيري عريض.

ويقام اللقاء ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، بإجراء خمس مباريات أخرى موزعة على مدار 3 أيام حتى الاثنين المقبل.

وتعتبر المباراة ثأرية، وكان الفريقان التقيا مؤخراً في كأس السوبر، الذي انتزعه الشجاعية، بعد أن استحوذ الخدمات على لقبي الدوري الممتاز وكأس القطاع، لذا فإن الفوز سيكون له طعمه في السيطرة على الصدارة.

ويملك خدمات رفح 15 نقطة في الصدارة، ويحتل الشجاعية المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، سيكون خدمات الشاطئ، واتحاد خان يونس في لقاء آخر على ملعب الشهيد محمد، في   عقوبة جديدة على الشاطئ، الذي يحتل الثالث برصيد 13 نقطة، فيما يحل الاتحاد عاشراً برصيد 5 نقاط.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، اتحاد بيت حانون الرياضي الذي تراجع إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط، وشباب رفح في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، على ملعب رفح البلدي، كما يلتقي الأهلي الفلسطيني في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 5 نقاط، وشباب جباليا في المركز السابع برصيد 9 نقاط على ملعب فلسطين الوزاري.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الاثنين، الهلال الفلسطيني في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، وغزة الرياضي في المركز الأخير، الـ12 على ملعب فلسطين الوزاري، كما يلاقي شباب خان يونس في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، والصداقة في المركز الخامس برصيد 11 نقطة على ملعب خان يونس البلدي.

افتتاح الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يستضيف الزيتون في لقاء مثير والعطاء يواجه الأقصى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

وتفتتح عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى، وستقام مباراة مصيرية قوية، وستجمع خدمات النصيرات في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وملاحقه الزيتون في المركز الرابع بنفس الرصيد، بفارق 3 أهداف عنه، وذلك على ملعب النصيرات البلدي.

كما يلاقي العطاء في المركز الأخير الـ12، الأقصى في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، على ملعب خان يونس.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، التفاح في المركز السابع برصيد 10 نقاط، وبيت حانون الأهلي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، كما يلاقي في مباراة قوية ومثيرة، المتصدر خدمات خان يونس برصيد 16 نقطة، الجلاء في المركز الخامس برصيد 12 نقطة على ملعب خان يونس البلدي.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، القادسية في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاط، ونماء في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، على ملعب رفح البلدي، ويلتقي الجاران خدمات المغازي في المركز السادس برصيد 10 نقاط، وخدمات البريج في المركز الثامن بنفس الرصيد على ملعب الشهيد محمد.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، يلتقي السبت ضمن فرع الوسطى والجنوب، شباب الزوايدة وأهلي النصيرات على  ملعب فلسطين الوزاري، عقوبة على الزوايدة، ويلتقي الأحد في فرع  غزة والشمال، خدمات جباليا والرضوان على ملعب نماء، وخدمات دير البلح والشوكة على ملعب الشهيد محمد، وجماعي رفح وجمعية الصلاح على ملعب رفح البلدي. ويلتقي الاثنين السلام وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وفلسطين والوفاق على ملعب اليرموك البلدي، وتختتم الثلاثاء بلقاء اتحاد دير البلح، والاستقلال على ملعب الشهيد محمد. 

صدارة الدرجة الممتازة

يتصدر هدافي الدرجة الممتازة، نجم خدمات رفح يسار الصباحين برصيد (6) أهداف، ويلاحقه، علاء عطية وعماد فحجان ومحمد نعيم عبيد برصيد (4) أهداف. ويتنافس في قائمة الهدافين (6) لاعبين آخرين يمتلكون في رصيدهم (3) أهداف، هم: خالد القوقا، وعبد الرحمن وشاح، وعلاء اسماعيل، وميسرة البواب، ويوسف لولو، ويوسف سالم.