تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء

تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء
تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء

رام الله/ المشرق نيوز

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن اليوم الأربعاء، يكون الجو، حارا نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد يكون الجو هذه الليلة معتدلا في معظم المناطق وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الى أن  الجو يكون ، يوم غدٍ الخميس، معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، ويحتمل سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد ، أن يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، السبت المقبل، معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

فيما  حذرت  الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة