الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الجولة السابعة للدوري الممتاز

اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ يتعادلان وشباب خان يونس يعبر شباب رفح

الشجاعية- الشاطئ.jpg
الشجاعية- الشاطئ.jpg

الصورة: مباراة خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية

تواصل الجولة السابعة للدوري الممتاز

اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ يتعادلان وشباب خان يونس يعبر شباب رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

احتكم ناديا اتحاد الشجاعية، وخدمات الشاطئ بنتيجة 2-2، على ملعب اليرموك البلدي، في بطولة الدوري العام الممتاز، ضمن الجولة السابعة. جاءت المباراة مثيرة وقوية، وقدم الشاطئ شوطاً قوياً مثيراً، ونجح في التقدم في الدقيقة 16 عبر علاء إسماعيل من كرة تحولت له وضعها في الشباك، وأضاف علاء الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء نتيجة الضغط المتزايد على مرمى الشجاعية، وظهر الشجاعية بصورة أفضل، وقدم أداءً مميزاً، قاد هجمات من العمق والجانبين، ونجح أحمد حرارة في التقليص في الدقيقة 44 من كرة تقدم بها صوب المرمى، وتمكن من وضع الكرة قوية في الشباك في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، مالت المباراة للهدوء، خاصة من طرف الشاطئ الذي نجح في إغلاق منطقته، ورد لاعبوه بقوة في مجاولة للتعديل، ليحرز النجم علاء عطية هدف التعادل الثاني في الدقيقة 74.

وبذلك، رفع الشاطئ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف شباب خان يونس, ووصل رصيد الشجاعية إلى 12 نقطة في المركز الرابع.

حكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، ونادر الحجار رابعاً.

شباب رفح- شباب خان يونس

وعلى ملعب رفح البلدي، حقق شباب خان يونس فوزاً ثميناً على مضيفه شباب رفح، بنتيجة 1-صفر، على  ملعب رفح البلدي، سجله علاء النبريص في الدقيقة 92. وبذلك ارتفع رصيد خان يونس إلى 13 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد شباب رفح عند 6 نقاط في المركز الثامن.

حكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، وهاني مسمح.

مباراتا الاثنين

يلتقي اليوم الاثنين، غزة الرياضي والصداقة على ملعب فلسطين الوزاري، وتختتم اللقاءات بمواجهة اتحاد خان يونس وضيفه الهلال على ملعب خان ينس البلدي.

انتهى

 

 

 

 

تواصل الأسبوع السابع للدرجة الأولى

أبو النصير يقود نماء للنصر على الأقصى والجلاء وخدمات المغازي يتعادلان

غزة- أحمد المشهراوي

ارتضى نادي الجلاء وضيفه خدمات المغازي سلباً، على ملعب فلسطين الوزاري, ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى. وكاد المغازي أن يتقدم إلا أن مهاجمه ماجد بن حمد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 95. وبذلك، ارتفع رصيد الجلاء إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن خدمات النصيرات، والزيتون, ووصل رصيد المغازي إلى 10 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام بيت حانون والبريج.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي، وخالد أبو الخير رابعا.

الأقصى- نماء

وعلي ملعب النصيرات البلدي، فاز نماء على مضيفه الأقصى بنتيجة 1-صفر، سجله محمود أبو النصر في الدقيقة 45، وأبعد الحكم مدافع الأقصى بهاء الدين أحمد للطرد في الدقيقة . وارتفع رصيد نماء إلى 7 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف التفاح، والأقصى الذي يجمل نفس الرصيد.

حكم اللقاء: حازم الصوفي للساحة،، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد بدر، ومحمد العقاد رابعا.

مباراتا  اليوم الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، خدمات النصيرات، والتفاح على ملعب اليرموك البلدي، ويلاقي بيت حانون الأهلي العطاء، على ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على جاره الصلاح بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجله محمود أحمد البحيصي في الدقيقة 97.

وبذلك ارتفع رصيد الخدمات إلى 4 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، والصلاح الذي يملك نفس الرصيد، متقدمين على جماعي رفح بفارق الأهداف على التوالي.

وفي فرع غزة والشمال، فاز الرضوان على الوفاق بنتيجة 1-صفر، على ملعب بيت حانون، سجله يحيى العطل في الدقيقة 52، وقد أبعد حكم اللقاء، مهاجم الوفاق بلال مقبل في الدقيقة 88.

وبذلك، ارتفع رصيد الرضوان إلى 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف السلام، أما الوفاق فتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف فلسطين.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، الشوكة وأهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي، ويلاقي بيت حانون الأهلي العطاء على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم اللقاءات الثلاثاء، ويلاقي في فرع غزة والشمال، المجمع الإسلامي خدمات جباليا.

انتهى