غضب وإضرام نار بأحد المنازل بعد مقتل شاب في الداخل المحتل

تنزيل (14).jpg
تنزيل (14).jpg

وادي عارة/ المشرق نيوز

أفادت مصادر محلية مساء اليوم السبت بمقتل شاب "21" عاما رميا بالرصاص في بلدة وادي عارة بالداخل الفلسطيني.

وأوضحت المصادر أن مقتل الشاب محمد عدنان حمدان (21 عاما) الملقب بالاردني, أثار حالة من الغضب الكبير في عارة، وأن النار اضرمت في أحد المنازل، بينما تنشر قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية في البلدة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها تلقت بلاغا حول إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 21 عاما في بلدة وادي عارة، توفي متأثرا بإصابته في المكان، مشيرة إلى أن المحققين شرعوا بجمع البينات والأدلة في إطار تحقيق لفحص ملابسات الحادث.

وخرج أهالي وادي عارة في مظاهرة غاضبة، أقيمت في ساحة البير تنديدا بمقتل الشاب محمد الاردني، رافعين لافتات منددة بالعنف والجريمة، ومطالبين الشرطة بمكافحة العنف بكافة اشكاله.

ووجهت لجنة الاصلاح رسالة للاهالي جاء فيها: "يجب أن تتحرك ضمائرنا ونعبر عن غضبنا اتجاه تقاعس الشرطة في حفظ الأمن وضبط السلاح الذي يفتك بأبنائنا".

واضافت الرسالة: "نهيب بكم رجالا ونساء، أطفالا وشبانا وشيوخا للمشاركة في المظاهرة السلمية للتعبير عن غضبنا وللوقوف ضد جرائم القتل وضد تخاذل الشرطة".

وشارك في التظاهرة اعضاء الكنيست د. يوسف جبارين ود. اسامة السعدي ولجنة المتابعة العليا ورئيسها محمد بركة ورئيس مجلس عارة عرعرة المحلي المحامي مضر يونس.