الرئيسية| رياضة| التفاصيل

البطل خدمات رفح في ضيافة شباب جباليا والأهلي يطمح لتجاوز معاناته بلقاء مضيفه اتحاد بيت حانون

خدمات رفح.jpg
خدمات رفح.jpg

انطلاق الجولة السابعة للدوري الممتاز

البطل خدمات رفح في ضيافة شباب جباليا والأهلي يطمح لتجاوز معاناته بلقاء مضيفه اتحاد بيت حانون

لقاء حاسم بين الزيتون وخدمات خان يونس والبريج يستضيف القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الرابعة، مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، بإقامة ست مباريات موزعة على مدار 3 أيام حتى الاثنين المقبل.

ويتصدر المباريات مواجهة حاسمة وقوية تجمع حامل اللقب خدمات رفح، ومضيفه شباب جباليا، وذلك على ملعب فلسطين الوزاري. ويحتل البطل القمة برصيد 14 نقطة، حققها من 4 فوز وتعادلين دون خسائر، فيما يقبع المضيف في المركز السادس برصيد 8 نقاط من فوز و5 تعادلات.

وفي المباراة الثانية، يلتقي اتحاد بيت حانون الرياضي، والجريح الأهلي الفلسطيني على ملعب بيت حانون البلدي، ويملك بيت حانون الذي تراجع من الصدارة إلى المركز الخامس 10 نقاط، فيما يعاني الأهلي من ظروف صعبة ومريرة، دفعت به إلى قاع الدوري في المركز الـ12، برصيده نقطتان فقط من تعادلين.

- شباب جباليا.jpg
 

مباراتا الأحد

وستكون الجماهير على مع مباراة القمة والإثارة، يوم الأحد، عندما يلاقي اتحاد الشجاعية خدمات الشاطئ، على ملعب اليرموك البلدي، ووصل الشاطئ إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما يتابعه الشجاعية في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، يواجه يستضيف شباب رفح، نظيره شباب خان يونس على ملعب رفح البلدي، ويحتل رفح المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بينما يقبع خان يونس في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين، غزة الرياضي والصداقة على ملعب فلسطين الوزاري، ووصل الصداقة إلى لمركز السابع برصيد 8 نقاط، حيث يطمح للفوز والتقدم على لائحة الترتيب عقب ضمه للمهاجم محمود سلمي، الذي شارك الفريق في تدريباته على ملعب الشهيد خالد ابو سلمية عقب عودته من النادي الأهلي المصري، بينما يعاني الرياضي في المركز قبل الأخير، الـ11، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

وتختتم اللقاءات بمواجهة، اتحاد خان يونس وضيفه الهلال على ملعب خان ينس البلدي، والهلال في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، فيما يتقدم عنه الاتحاد بمركز نقطة وحيدة، وتحديداً 5 نقاط.  

انتهى

 

انطلاق الأسبوع السابع للدرجة الأولى

لقاء حاسم بين الزيتون وخدمات خان يونس وخدمات البريج يستضيف القادسية

غزة- أحمد المشهراوي

وتنطلق عصر اليوم، مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى، ويلاقي الزيتون المنتشي من فوزه الأخير على التفاح، حيث وصل إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، المتصدر خدمات خان يونس برصيد 15 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، فيما يستضيف خدمات البريج في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، القادسية برصيد 4 نقاط، على ملعب الشهيد محمد.

 

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، الجلاء وخدمات المغازي على ملعب فلسطين الوزاري، ويحتل الجلاء المركز الثالث برصيده 11 نقطة، فيما يحتل المغازي المركز السادس برصد 9 نقاط. كما يلاقي الأقصى نماء على ملعب النصيرات، ووصل الأقصى للمركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما يقبع نماء في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، خدمات النصيرات، والتفاح على ملعب اليرموك البلدي، ووصل النصيرات إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما وصل التفاح إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط. ويلاقي بيت حانون الأهلي العطاء، على ملعب بيت حانون البلدي، ويحتل بيت حانون المركز الخامس برصيد 10 نقاط، فيما يقبع العطاء في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطتان.

انتهى

الدرجة الثانية

وتتجدد مواجهات الدرجة الثانية، ففي فرع غزة والشمال، يلاقي بيت لاهيا في المركز السابع، الأخير برصيد نقطة وحيدة، فلسطين في المركز السادس برصيد نقطة وحيدة، وذلك على ملعب نماء، وفي فرع الوسطى والجنوب، يلاقي الاستقلال في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، في المركز الذي يسبقه الثالث برصيد 7 نقاط، وذلك على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي على ملعب خان يونس البلدي، الأمل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، جماعي رفح في المركز السابع برصيد 3 نقاط.

ويلتقي الأحد، الوفاق والرضوان في فرع غزة، على ملعب بيت حانون البلدي، ويحتل الوفاق المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يربض الرضوان خلفة بذات الرصيد. وفي الفرع الآخر، يلاقي الصلاح في المركز السادس برصيد 4 نقاط، خدمات دير البلح في المركز الثامن، قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة على ملعب الشهيد محمد.

ويلتقي الاثنين، الشوكة وأهلي النصيرات في المركز التاسع، الأخير بدون نقاط، النصيرات في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، على ملعب رفح البلدي، وتختتم اللقاءات، الثلاثاء، ويلاقي في فرع غزة والشمال، المجمع الإسلامي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خدمات جباليا المتصدر برصيد 9 نقاط.

عقوبات الاتحاد

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، قررت نقل مباراة الشاطئ أمام اتحاد خان يونس في الجولة المقبلة الثامنة التي توافق السبت 19 الجاري، على ملعب الشهيد محمد، فيما قررت إيقاف مدافعه فضل قنيطة سنة كاملة، وحرمان إداري نادي جماعي رفح إيهاب جربوع من مرافقة الفريق 4 مباريات.

انتهى