اختتام الأسبوع السادس للدرجة الأولى

خدمات خان يونس يتعمق بالصدارة بفوزه على مركز المغازي وبيت حانون يعبر نماء

خدمات خان يونس- العطاء.jpg

اختتام الأسبوع السادس للدرجة الأولى

خدمات خان يونس يتعمق بالصدارة بفوزه على مركز المغازي وبيت حانون يعبر نماء

غزة- أحمد المشهراوي

وفي دوري الدرجة الأولى، الذي اختتم منه الأسبوع السادس، ابتعد خدمات خان يونس في الصدارة بفوز غالٍ على خدمات المغازي، بنتيجة 1-صفر على ملعب خان يونس البلدي، سجله المهاجم الفذ رامي البيوك في الدقيقة 32.

ورفع المغازي رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة, وبقي رصيد المغازي 9 نقاط في المركز الخامس.

نماء- بيت حانون الأهلي

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، فاز بيت حانون الأهلي على نماء، بنتيجة 1-صفر، سجله الخبير أدهم المقادمة في الدقيقة 59. ورفع بيت حانون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وتوقف نماء عند 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف القادسية.

مباراة الثلاثاء

وتختم مباريات الاسبوع، اليوم الثلاثاء بلقاء التفاح والزيتون على ملعب فلسطين الوزاري.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع، من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على مضيفه جماعي رفح بنتيجة 3-1، على ملعب رفح البلدي، سجل الثلاثية محمد البنا في الدقيقة الأولى، وأحمد أبو عبيد في الدقيقة 10، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 27، فيما سجل للجماعي أحمد الوديدي في الدقيقة 24. ورفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وتوقف رصيد الجماعي عند 3 نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، فاز جمعية الصلاح على ضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، تقدم محمد أبو ليلى للشوكة في الدقيقة 42، ورد الصلاح بهدفي سليمان مبروك في الدقيقة 66، وإياد أبو دحروج من ركلة جزاء في الدقيقة 79. وبذلك رفع الصلاح رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وبقي الشوكة خالي الوفاض في المركز التاسع- الأخير.

وفي فرع غزة والشمال، لنفس الأسبوع، فاز خدمات جباليا على جاره السلام بنتيجة 4-3، على ملعب نماء. سجل الرباعية محمود الشنباري في الدقيقة 6، ومؤمن أبو عودة- هدفان في الدقيقتين 17، و18، وسالم رضوان في الدقيقة 45، وللسلام محمد أبو منسي في الدقيقة 9، وأحمد شمالي في الدقيقة 27، وأحمد حلاوة في الدقيقة 69. ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وتوقف السلام عند 7 نقاط ثانياً.