اختتام الجولة السادسة للدوري الممتاز

اتحاد خان يونس ينجو ويورط غزة الرياضي والهلال واتحاد الشجاعية يتعادلان

الشجاعية- الهلال.jpg

 

اختتام الجولة السادسة للدوري الممتاز

اتحاد خان يونس ينجو ويورط غزة الرياضي والهلال واتحاد الشجاعية يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الاتحاد بخان يونس أول فوز له في بطولة الدوري العام الممتاز، ونجا من قاع اللائحة بفوزه الثمين والغالي على منافسه غزة الرياضي، بنتيجة 2-صفر، على ملعب اليرموك البلدي، في ختام مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

افراح خضراء للشجاعية.jpg
 

بدأت المباراة متكافئة، واعتمد مدرب الرياضي أحمد عبد الهادي على الارتداد الهجومي السريع من منطقة الدفاع، فيما برز الاتحاد الذي ليس له ما يفقده بعد سلسلة من النتائج المخيبة، فظهر بطريقة هجومية، أفضت عن هدف التقدم عبر خالد النبريص في الدقيقة 32، من كرة وصلت إليه في منطقة الجزاء، حولها جميلة في الشباك، دون أن يتمكن الرياضي من التعديل.

وفي الشوط الثاني، مالت المباراة إلى الهدوء، خاصة أن الاتحاد علد إلى منطقته، مع بعض الكرات الهجومية التي أسفرت إحداها عن الهدف الثاني عبر مروان الترابين في الدقيقة 86.

وبذلك هرب الاتحاد من القاع إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، وبقي رصيد الخاسر برصيد 4 نقاط في المركز الـ 11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف الهلال.

حكم المباراة: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد اليازجي، وعاهد المصري رابعاً.

اتحاد الشجاعية- الهلال

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، تعادل الهلال واتحاد الشجاعية سلباً، رغم أن الفريقين وصلا إلى مرمى المنافس، دون أن تستغل الفرص المتاحة طوال وقت المباراة. وبهذه النتيجة، رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد الهلال إلى 4 نقاط في المركز العاشر.

فرحة برتقالية اتحادية.jpg
 

حكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد خطاب، والدولي عماد مرجان رابعاً.

انتهى

اختتام الأسبوع السادس للدرجة الأولى

خدمات خان يونس يتعمق بالصدارة بفوزه على مركز المغازي وبيت حانون يعبر نماء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وفي دوري الدرجة الأولى، الذي اختتم منه الأسبوع السادس، ابتعد خدمات خان يونس في الصدارة بفوز غالٍ على خدمات المغازي، بنتيجة 1-صفر على ملعب خان يونس البلدي، سجله المهاجم الفذ رامي البيوك في الدقيقة 32.

ورفع المغازي رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة, وبقي رصيد المغازي 9 نقاط في المركز الخامس.

نماء- بيت حانون الأهلي

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، فاز بيت حانون الأهلي على نماء، بنتيجة 1-صفر، سجله الخبير أدهم المقادمة في الدقيقة 59. ورفع بيت حانون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وتوقف نماء عند 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف القادسية.

مباراة الثلاثاء

وتختم مباريات الاسبوع، اليوم الثلاثاء بلقاء التفاح والزيتون على ملعب فلسطين الوزاري.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الرابع، من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على مضيفه جماعي رفح بنتيجة 3-1، على ملعب رفح البلدي، سجل الثلاثية محمد البنا في الدقيقة الأولى، وأحمد أبو عبيد في الدقيقة 10، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 27، فيما سجل للجماعي أحمد الوديدي في الدقيقة 24. ورفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وتوقف رصيد الجماعي عند 3 نقاط في المركز السابع.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، فاز جمعية الصلاح على ضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، تقدم محمد أبو ليلى للشوكة في الدقيقة 42، ورد الصلاح بهدفي سليمان مبروك في الدقيقة 66، وإياد أبو دحروج من ركلة جزاء في الدقيقة 79. وبذلك رفع الصلاح رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، وبقي الشوكة خالي الوفاض في المركز التاسع- الأخير.

وفي فرع غزة والشمال، لنفس الأسبوع، فاز خدمات جباليا على جاره السلام بنتيجة 4-3، على ملعب نماء. سجل الرباعية محمود الشنباري في الدقيقة 6، ومؤمن أبو عودة- هدفان في الدقيقتين 17، و18، وسالم رضوان في الدقيقة 45، وللسلام محمد أبو منسي في الدقيقة 9، وأحمد شمالي في الدقيقة 27، وأحمد حلاوة في الدقيقة 69. ورفع خدمات جباليا رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، وتوقف السلام عند 7 نقاط ثانياً.

انتهى