الأسبوع السادس للدرجة الأولى

القادسية والجلاء يتعادلان إيجاباً والعطاء وخدمات النصيرات يتعادلان سلباً

النصيرات- العطاء 1.jpeg

 

الأسبوع السادس للدرجة الأولى

القادسية والجلاء يتعادلان إيجاباً والعطاء وخدمات النصيرات يتعادلان سلباً

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واحتكم ناديا خدمات النصيرات، ومضيفه العطاء للتعادل سلباً، على ملعب خان يونس البلدي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى. ورفع النصيرات المتصدر رصيده إلى 12 نقطة، وبقي رصيد العطاء نقطتين في المركز الـ12، الأخير.

النصيرات- العطاء 2.jpeg
 

القادسية- الجلاء

وعلى ملعب رفح البلدي، ارتضى القادسية وضيفه الجلاء للتعادل بنتيجة 1-1. تقدم الجلاء عبر إسماعيل أبو دان في الدقيقة 27، وتعادل حسين كلاب للقادسية في الدقيقة 66. وارتفع رصيد الجلاء إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد القادسية إلى 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نماء.

النصيرات- العطاء 1.jpeg
النصيرات- العطاء 3.jpeg
 

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، المتصدر خدمات خان يونس وخدمات المغازي على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي نماء بيت حانون الأهلي، على ملعب بيت حانون البلدي. وتختم المباريات الثلاثاء بلقاء التفاح والزيتون على ملعب فلسطين الوزاري.

الدرجة الثانية

 

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع  الوسطى والجنوب، تعادل الأمل ومضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 1-1، على ملعب الشهيد محمد. تقدم دير البلح عبر محمود البحيصي من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وتعادل وليد أبو موسى للأمل في الدقيقة 83. وبذلك، رفع الأمل رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، وبقي دير البلح برصيد نقطة، في المركز الثامن قبل الأخير، بفارق الأهداف خلف الصلاح.

كما تعادل أهلي النصيرات و ضيفه الاستقلال بنتيجة 1-1، على ملعب النصيرات البلدي. تقدم محمد الهمص للاستقلال في الدقيقة 37، وتعادل بلال أبو قنوفة للنصيرات في الدقيقة 79.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع اتحاد دير البلح بفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وبقي رصيد النصيرات 4 نقاط في المركز الخامس.

وفي فرع غزة والشمال، تعادل الوفاق وضيفه بيت لاهيا بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلدي. تقدم بيت لاهيا عبر حسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 6، وتعادل بلال عبد الطيف مقبل للوفاق في الدقيقة 21، وشهدت المباراة إبعاد الحكم لمدافع بيت لاهيا محمد طلال المصري من المباراة في الدقيقة 73.

وبذلك، ارتفع رصيد الوفاق إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الرضوان، أما بيت لاهيا فحصل على أل نقطة الأولى، ليحتل الترتيب السابع الأخير بفارق الأهداف خلف فلسطين.

وفي ختام الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب، يواجه جماعي رفح نظيره اتحاد دير البلح في ملعب رفح البلدي، والصلاح الشوكة في ملعب الشهيد محمد، وفي فرع غزة والشمال، يلاقي السلام خدمات جباليا على ملعب نماء .

انتهى