الجولة السادسة للدوري الممتاز

الصداقة يواصل تقدمه بفوزه على شباب رفح والأهلي يخسر أمام شباب خان يونس

الصداقة- شباب رفح.png

الجولة السادسة للدوري الممتاز

الصداقة يواصل تقدمه بفوزه على شباب رفح والأهلي يخسر أمام شباب خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل نادي الصداقة نتائجه المميزة، وأبقى على صحوته، بفوز ثمين وهام على شباب رفح، بنتيجة 2-صفر، على ملعب اليرموك البلدي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز. وهذا الفوز الثاني للفريق الأخضر، منذ تولي المدير الفني عماد عاشم الإدارة الفنية.

دخل الصداقة المباراة مهاجماً، ووضع نصب عينيه الفوز ونيل النقاط، حيث مني قبل فوزه الأخير بهزيمتين وتعادلين، ونجح بعد سلسلة من الهجمات من تسجيل هدف السبق عبر مهاجمه فارس عوض في الدقيقة 33، من كرة وصلت له داخل المنطقة حولها في الشباك وسط فرحة كبيرة في المدرجات.

فرحة صداقة 2.jpg
 

وفي الشوط الثاني، واصل الصداقة هجماته لتعزيز تقدمه، وتمكن الخبير محمد أبو توهة من تسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 77، من كرة صاروخية عانقت المرمى.

وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف شباب جباليا, وبقي رصيد شباب رفح عند 6 نقاط في المركز الثامن.

حكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمد السدودي، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

الأهلي الفلسطيني- شباب خان يونس

وفي اللقاء الثاني، أهدر الأهلي الجريح فرصة بمتناول اليد للفوز على ضيفه شباب خان يونس بعد أن تقدم عليه بهدف، ليخسر بنتيجة 1-4، على ملعب فلسطين الوزاري. وتكرر مشهد الأهلي في الجولة السابقة، بذات المشهد عندما تقدم على خدمات رفح بهدف في رفح، ليكلفه ذلك خسارة برباعية.

الاهلي-شباب خان يونس 1.jpeg
 

الاهلي-شباب خان يونس.jpeg
 

جاءت المباراة سريعة وقوية، وتقدم الأهلي بعد دقيقتين عبر يوسف لولو، وبقي الفريق صامداً أمام منطقته، قبل أن يسقط في الدقيقة قبل الأخير 44، ويتعادل رفيق عاشور في الدقيقة 44 للضيوف.

وفي الشوط الثاني، دخل الأهلي متأثراً بهدف التعادل، ليحرز محمد البطراوي الهدف الثاني في الدقيقة 47، وأضاف خالد القوقا الهدف الثالث في الدقيقة 88، وأحرز خليل مطر الهدف الرابع في الدقيقة 90.

فرحة خان ينس.jpg
 

وبهذا، رفع خان يونس رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام اتحاد الشجاعية، واتحاد بيت حانون، وبقي رصيد الأهلي نقطتين في المركز الـ12، الأخير، بفارق الأهداف خلف اتحاد خان يونس.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، الهلال الفلسطيني واتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين الوزاري، فيما يلاقي غزة الرياضي اتحاد خان يونس على ملعب اليرموك البلدي.

انتهى

الأسبوع السادس للدرجة الأولى

القادسية والجلاء يتعادلان إيجاباً والعطاء وخدمات النصيرات يتعادلان سلباً

غزة- أحمد المشهراوي

واحتكم ناديا خدمات النصيرات، ومضيفه العطاء للتعادل سلباً، على ملعب خان يونس البلدي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى. ورفع النصيرات المتصدر رصيده إلى 12 نقطة، وبقي رصيد العطاء نقطتين في المركز الـ12، الأخير.

النصيرات- العطاء 2.jpeg
 

النصيرات- العطاء 1.jpeg
 

القادسية- الجلاء

وعلى ملعب رفح البلدي، ارتضى القادسية وضيفه الجلاء للتعادل بنتيجة 1-1. تقدم الجلاء عبر إسماعيل أبو دان في الدقيقة 27، وتعادل حسين كلاب للقادسية في الدقيقة 66. وارتفع رصيد الجلاء إلى 11 نقطة في المركز الثالث، ووصل رصيد القادسية إلى 4 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نماء.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، المتصدر خدمات خان يونس وخدمات المغازي على ملعب خان يونس البلدي، ويلاقي نماء بيت حانون الأهلي، على ملعب بيت حانون البلدي. وتختم المباريات الثلاثاء بلقاء التفاح والزيتون على ملعب فلسطين الوزاري.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع  الوسطى والجنوب، تعادل الأمل ومضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 1-1، على ملعب الشهيد محمد. تقدم دير البلح عبر محمود البحيصي من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وتعادل وليد أبو موسى للأمل في الدقيقة 83. وبذلك، رفع الأمل رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، وبقي دير البلح برصيد نقطة، في المركز الثامن قبل الأخير، بفارق الأهداف خلف الصلاح.

كما تعادل أهلي النصيرات و ضيفه الاستقلال بنتيجة 1-1، على ملعب النصيرات البلدي. تقدم محمد الهمص للاستقلال في الدقيقة 37، وتعادل بلال أبو قنوفة للنصيرات في الدقيقة 79.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بالتساوي مع اتحاد دير البلح بفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وبقي رصيد النصيرات 4 نقاط في المركز الخامس.

وفي فرع غزة والشمال، تعادل الوفاق وضيفه بيت لاهيا بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلدي. تقدم بيت لاهيا عبر حسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 6، وتعادل بلال عبد الطيف مقبل للوفاق في الدقيقة 21، وشهدت المباراة إبعاد الحكم لمدافع بيت لاهيا محمد طلال المصري من المباراة في الدقيقة 73.

وبذلك، ارتفع رصيد الوفاق إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الرضوان، أما بيت لاهيا فحصل على أل نقطة الأولى، ليحتل الترتيب السابع الأخير بفارق الأهداف خلف فلسطين.

انتهى