ضمن فعاليات حملة " تشرين الثاني/ أكتوبر الوردي"

بلدية غزة تتزين باللون الوردي دعمًا ومساندة لمريضات السرطان

السراج.jpg
السراج.jpg

ضمن فعاليات حملة " تشرين الثاني/ أكتوبر الوردي"

بلدية غزة تتزين باللون الوردي دعمًا ومساندة لمريضات السرطان

غزة/ المشرق نيوز

شاركت بلدية غزة، بالتعاون مع جمعية العون والأمل، في فعاليات حملة "أكتوبر الوردي"، دعمًا لمريضات سرطان الثدي، وذلك تزامنًا مع فعاليات الحملة العربية للتوعية بأهمية الكشف المبكر لمرضى سرطان الثدي.

                                                                

وتزين مدخل وساحة المقر الرئيس للبلدية باللون الوردي، ورفعت اللافتات التوعوية بأهمية الكشف المبكر للسيدات لاكتشاف مرض سرطان الثدي ومعالجته، وتوشح العاملون والعاملات في البلدية، باللون الوردي.

 

وأكد رئيس البلدية د. يحيى السراج، دعم ومساندة البلدية لفعاليات حملة "أكتوبر الوردي"، نظرًا لأهمية توعية السيدات بضرورة الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي، وتوعية الرجال بأهمية رعاية زوجاتهن وخاصة المصابات بالمرض.

 

من جهتها؛ شكرت مديرة جمعية العون والأمل إيمان شنن، بلدية غزة على دورها ومشاركتها في حملة "أكتوبر الوردي"، مؤكدةً أن العيادة المتنقلة ستوفر الفحص والتوعية لكثير من السيدات اللاتي لا يسمح لهن الوضع الاقتصادي الوصول إلى العيادات المختصة.

 

وفي السياق؛ نفذت الجمعية لقاء توعويًا لموظفات البلدية في قاعة المجلس البلدي، حول مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر في علاجه. كما سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ لقاءات توعوية للسيدات في مركزي هولست وإسعاد الطفولة.