الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تقديم الجولة السادسة للدوري الممتاز والأولى

خدمات رفح واتحاد بيت حانون والشاطئ يبحثون عن القمة منفردين

خدمات رفح واتحاد بيت حانون والشاطئ يبحثون عن القمة منفردين
خدمات رفح واتحاد بيت حانون والشاطئ يبحثون عن القمة منفردين

تقديم الجولة السادسة للدوري الممتاز والأولى

خدمات رفح واتحاد بيت حانون والشاطئ يبحثون عن القمة منفردين  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الرابعة، مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز، بإجراء ست مباريات موزعة على مدار 3 أيام حتى الاثنين المقبل.

ويتصدر المباريات لقاء حاسم ومثير يجمع البطل خدمات رفح، والمتصدر السابق اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك على ملعب رفح البلدي. ويحتل المضيف القمة برصيد 11 نقطة، فيما تراجع الضيف للمركز الثالث بفارق نقطة عنه، وتحديداً 10 نقاط عقب خسارته أمام ضيفه الشاطئ الجولة الماضية.

الهلال.jpg
 

وفي المباراة الثانية، يلتقي خدمات الشاطئ وشباب جباليا على ملعب اليرموك البلدي، ويدخل الشاطئ المنتشي اللقاء المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف خدمات رفح، بينما يحل جباليا بالمركز السادس بـرصيد 7 نقاط.

اتحاد خان يونس ليلي.jpg
 

مباراتا الأحد

ويستضيف النادي الأهلي الفلسطيني اليوم الأحد شباب خان يونس على ملعب فلسطين الوزاري، ويمر الفريقان بظروف قاسية، خاصة الأهلي صاحب المركز الـ11، برصيده نقطتان، الذي تركه مدربه رأفت ريحان، ويبحث عن مدرب جديد حتى الساعة، فيما خان يونس المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، يستضيف الصداقة شباب رفح على ملعب اليرموك البلدي، وتقدم الصداقة للمركز الثامن برصيد 5 نقاط من فوز ثمين على اتحاد خان يونس، بينما تقدم شباب رفح إلى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

شباب شباب رفح.jpg
 

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين، الهلال الفلسطيني واتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين الوزاري، ووصل الشجاعية إلى المركزالرابع برصيد 10 نقاط، حيث يمر بظروف طيبة عقب فوزه الكبير على الرياضي، بينما يعاني الهلال بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط حققها من 3 تعادلات، وخسر مباراتين. ويلاقي غزة الرياضي اتحاد خان يونس على ملعب اليرموك البلدي ويحتل الأول المركز التاسع برصيد 4 نقاط، فيما يقبع الاتحاد في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطتان.

الأسبوع السادس للدرجة الأولى

      المنافسة تحتدم بين خدمات خان يونس ومركز النصيرات والجلاء 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وفي الدرجة الأولى، يلتقي السبت الأقصى خدمات البريج على ملعب النصيرات البلدي، ويحل الاقصى في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، فيما تراجع البريج إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط.  

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، القادسية والجلاء على ملعب رفح البلدي، ويقبع المضيف في المركز الـ11، قبل الأخير، برصيد 3 نقاط، وتقدم الجلاء إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويلاقي العطاء خدمات النصيرات على ملعب خان يونس البلدي. ويقبع المضيف في قاع الدوري في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطة يتيمة، فيما يتقدم النصيرات إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

خدمات خان يونس -.jpeg
 

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، خدمات خان يونس وخدمات المغازي على ملعب خان يونس البلدي، ويحتل خان يونس الصدارة، برصيد 12 نقطة، بينما يقبع المغازي في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويلاقي نماء بيت حانون الأهلي، على ملعب بيت حانون البلدي. وتراجع نماء إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط، ويتقدم بيت حانون للمركز السابع برصيد 7 نقاط. وتختم المباريات الثلاثاء بلقاء التفاح والزيتون على ملعب فلسطين الوزاري، ويملك التفاح في المركز السادس 7 نقاط، وتقدم الزيتون إلى المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، يلتقي السبت الرضوان في المركز الخامس بـ3 نقاط، والمجمع الإسلامي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، على ملعب بيت حانون البلدي في فرع غزة والشمال. ويلتقي يوم الاثنين الوفاق في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وبيت لاهيا في المركز السابع الأخير بدون نقاط، على ملعب بيت حانون البلدي، فيما تقام بفرع الوسطى والجنوب مباراتان، فيلاقي خدمات دير البلح، الأمل على ملعب الشهيد محمد، ويحتل دير البلح المركز التاسع- الأخير بلا نقاط، فيما يحل الأمل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. كما يلاقي أهلي النصيرات الاستقلال على ملعب النصيرات البلدي، ويقبع النصيرات في المركز الخامس بـ3 نقاط، ويحل الأمل في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويلتقي الاثنين السلام المتصدر بـ7 نقاط، خدمات جباليا على ملعب محمد أبو تريكة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يواجه جماعي رفح السادس بـ3 نقاط، اتحاد دير البلح الثاني بـ7 نقاط على ملعب رفح البلدي، وتختتم بلقاء جمعية الصلاح السابع بنقطة حيدة، والشوكة الثامن بلا نقاط، على ملعب الشهيد محمد.