تجمع مخاتير وشخصيات وأعيان ووجهاء غزة في زيارة مساندة للمستشار شرحبيل الزعيم

شرحبيل.jpg
شرحبيل.jpg

تجمع مخاتير وشخصيات وأعيان ووجهاء غزة في زيارة مساندة للمستشار شرحبيل الزعيم

غزة / المشرق نيوز

قام وفد كبير من أعيان ووجهاء ومخاتير وفعاليات مدينة غزة بزيارة مساندة ودعم إلى بيت المستشار شرحبيل الزعيم من أجل تأكيدا على دوره القيادي والفاعل لخدمة قضايانا الوطنية ومحاولاته المستمرة لا نهاء الانقسام وتسخير طاقته وإمكانياته ووقته لتحقيق تطلعات شعبنا في انهاء الانقسام البغيض.

و تم خلال اللقاء بحث ملفات وقضايا وطنية ابرزها المصالحة ودعم أهالي مدينة غزة لجهوده بكل ما يلزم وتأكيد الالتفاف حوله من اجل العمل على أنهاء حالة الانقسام الفلسطيني الغيض بين شقي الوطن وتخلل اللقاء العديد من الكلمات المؤثرة والحاسمة.

وقد افتتح اللقاء المستشار عبد المطلب عامر النخال رئيس مؤسسة غزة للتراث والثقافة "الغيداء" ورئيس ملتقى عائلات غزة مقدراً دور الوجهاء والمخاتير واعيان وفعاليات المجتمعية وأهالي الحي هذه الخطوة المعبرة عن وحدة الموقف في دعم الشخصيات والزعامات الوطنية.

وألقى منسق التجمع المختار عبدالكريم موسى أبو شعبان مختار منطقة غزة كلمته وعبر فيها عن ترحيبه بالضيوف والحضور الكريم وتابع حديث عن أهمية الوحدة والتألف بين أبناء المجتمع الواحد وأشاد بدور الأستاذ شرحبيل الزعيم وموقفه الكبير فهو من اهم قادة الشعب الفلسطيني لدورة الوطني ومحاولته المستمرة لانهاء حالة الانقسام الفلسطيني وتحقيق المصالحة مؤكداً علي تقديم كل الدعم والمساندة من قبل تجمع وجهاء ومخاتير مدينة غزة للزعيم.

وفي كلمة مؤسسة غزة للتراث وللثقافة " الغيداء" وملتقى عائلات غزة تحدث رئيس المؤسسة والملتقى عبدالمطلب عامر النخال منوهاً لأهمية مثل هذه اللقاءات والتي تعبر عن وحدة وتلاحم اهل مدينة غزة، مشيرا الى ان هذه الخطوة تأتي تعبيراً عن الدعم الكامل للأخ شرحبيل الزعيم كأحد أهم شخصياتها المعروف بدوره الوطني في معالجة الكثير من القضايا الوطنية , كما اثنى النخال على دور الزعيم المستمر لأنهاء حالة الانقسام البغيض حيث انه في الفترة الاخيرة امضى جل وقته في لقاءات متعددة مع قادة فصائل العمل الوطني والاسلامي ,من اجل الوصول إلى موقف وطني موحد من اجل انهاء الانقسام .

واكد ياسر العرعير منسق عام  التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين التفاف الجميع حول الشخصية الوطنية شرحبيل الزعيم لدعمه ومساندته لأهالي الشهداء وبصماته المتواصلة لخدمة الوطن وشكر الوفد الذي قام بالزيارة وتمنى ان يتم التواصل مع الشخصيات الوطنية في المستقبل.

ومن ثم ألقى كلمة اهالي الحي الشيخ إبراهيم لبد أكد فيها على اعتزاز أهالي الحي بجارهم الطيب وشدد على احترام أهالي الحي لهذه الأسرة الطيبة وأعلن باسم أهالي الحي دعمهم الكبير للدور الوطني للأستاذ شرحبيل الزعيم وأنهم يفخرون بجارهم ودوره القيادي في حل جميع القضايا الوطنية وكذلك عبر عن أهمية هذه الخطوة في أطار التكاتف والتكامل الاجتماعي ووحدة أهلنا في الحي والمدينة وأنهم يدعمون المستشار الزعيم في كل خطواته الوطنية.

 

وبدورة تحدث رجل الاعمال علاء بدوان" رئيس نادي الزيتون الرياضي" والذي اكد على اهمية هذه الزيارة والتي تعبر عن وحدة وتلاحم ابناء الشعب الواحد واكد على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الشخصية الوطنية الكبير شرحبيل الزعيم واكد على ضرورة دعم هذا الجهد للعمل على الرقي بمؤسساتنا الوطنية والعمل على انهاء الانقسام البغيض وبدوره شكر كل من حضر هذا اللقاء الكبير الذي يعبر عن وحدة ابناء الشعب الواحد من اجل دعم كل شخصية وطنية امثال المستشار شرحبيل الزعيم.

ورحب  الدكتور محمد عبده أبو شهلا بالضيوف الكرام وتحدث ان الشعب الفلسطيني شعب صاحب الشهامة والمبادرة بالخير وأنه شعب معطاء وأكد في نهاية حديثه على ضرورة انهاء الانقسام تحقيق الوحدة والالتفاف الوطني وتحقيق المصالحة.

كما تضمن اللقاء العديد من المداخلات من المخاتير والاعيان والشخصيات الكبير والذين بدورهم اكدوا على دعمهم الكامل للمستشار الاخ شرحبيل الزعيم , لدورة الوطني الكبير في حل قضايا الانقسام والمصالحة الوطنية, والتأكيد على الالتفاف والتأييد والدعم المطلق لهذه الشخصية الوطنية الكبيرة.

وثم القى المستشار الزعيم كلمته الذي عبر عن شكره العميق والحار للحضور مقدرا موقفهم الذي ينم عن أصالة الشعب الفلسطيني وابناء الوطن الواحد وختم كلمت بضرورة تحقيق الوحدة والالتفاف الوطني وتحقيق المصالحة وأنه يعمل بشكل جاهد وكبير من أجل أنهاء حالة الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية والعودة إلى الانتخابات.

وتحدث الزعيم عن أهمية هذا اللقاء في تنمية روح التعاون والآخاء بين أبناء الوطن الواحد وأكد أن الشعب الفلسطيني شعب أصيل وهو يد واحدة يعمل من أجل تحقيق الألفة وأنهاء حالة الانقسام السياسي.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم الدروع تقديراً للأستاذ الزعيم حيث قدم منسق تجمع وجهاء ومخاتير مدينة غزة المختار أبو شعبان درع الشكر والتقدير للزعيم لموقفه الوطني ودوره في بناء ورفعة  الوطن، وقدم المستشار النخال غزة درع مدينة غزة هاشم وفاءً وتقديرا للدور الوطني للزعيم , كما قدم ياسر العرعير درع الوفاء والشكر للمستشار الزعيم لدوره الوطني الكبير الوطني والفعال.

انتهى