الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الخامسة للدوري الممتاز

النجم الأخضر وسيم فرج يقود اتحاد الشجاعية لفوز ثمين على غزة الرياضي

الشجاعية- الرياضي.jpg
الشجاعية- الرياضي.jpg

الصورة: مباراة الفريقين   /// وسيم فرج  يحتفل بهدف التقدم

الجولة الخامسة للدوري الممتاز

النجم الأخضر وسيم فرج يقود اتحاد الشجاعية لفوز ثمين على غزة الرياضي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

دحل نادي الاتحاد بالشجاعية المربع الذهبي، وعاد من جديد إلى طريق الانتصارات بفوزه الثمين والغالي على غزة الرياضي، الملقب بالعميد، بنتيجة 2-صفر، سجلا من ركلتي جزاء، على ملعب الشهيد محمد، عقوبة على الشجاعية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للدوري العام الممتاز.

الشجاعية- الرياضي 1.jpg
 

ولم يتوان حكم اللقاء عن احتساب 3 ركلات جزاء للشجاعية، سجل منها هدفين، فيما أخفق عمر العرعير من تسجيل ركلة جزاء الثالثة في الدقيقة 95.

الشجاعية- الرياضي 2.jpg
 

وشهدت المباراة احتفالات صاخبة لجماهير الشجاعية الذين ألقوا المفرقعات والألعاب النارية فوق المدرجات، وأنحاء الملعب، رغم أنها أقيمن عقوبة على فريقهم، فيما تعرض أبرز لاعبي الشجاعية المهاجم علاء عطية في رقبته ووجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الشجاعية- الرياضي.jpg
 

الشجاعية- الرياضي 3.jpg
 

جاءت المباراة قوية، ولعب الشجاعية بطريقة هجومية، فيما مال الرياضي للعب الدفاعي الذي يتحول لهجومي مما سنح الفرصة للأخضر لغزو مرمى الرياضي، وتحت محاولات الضغط المستمر، احتسب الحكم ركلة جزاء، سجل منها النشط وسيم فرج الهدف الأول للأخضر في الدقيقة 43، وتكرر المشهد في الوط الثاني، ليسجل نفس اللاعب الهدف الثاني بطريقة متقنة في الدقيقة 70، قبل أن يهدر العرعير الثالثة.

فرحة لاعبي الشجاعية.jpg
الشجاعية.jpg
 

وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف اتحاد بيت حانون، وبقي رصيد الرياضي عند 4 نقاط في المركز الثامن.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وفادي السمهوري، ونادر أبو هجرس، والدولي سامح القصاص.

مباريات اليوم الأربعاء

وتختتم منافسات الجولة الخامسة اليوم الأربعاء بلقاء اتحاد خان يونس والصداقة المؤجلة، وقررت لجنة المسابقات نقلها من ملعب خان يونس إلى ملعب رفح البلدي، بعد أن أرجأت مرتين بسبب الأحداث المؤسفة في محافظة خان يونس، فيما يختتم الأسبوع الثالث من الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب بلقاء الأمل  والأقصى على ملعب الشهيد محمد.

انتهى