أم مصرية تقتل رضيعتها أسيل 40 يوما .. زوجى طردنى بعد إنجاب طفلتى الثانية لكونه يريد "الولد".. فقررت تأديبه

أم  مصرية تقتل رضيعتها أسيل 40 يوما .. زوجى طردنى بعد إنجاب طفلتى الثانية لكونه يريد "الولد".. فقررت تأديبه
أم مصرية تقتل رضيعتها أسيل 40 يوما .. زوجى طردنى بعد إنجاب طفلتى الثانية لكونه يريد "الولد".. فقررت تأديبه

القاهرة - المشرق نيوز

اعترفت سيدة مصرية ، بقتل طفلتها الرضيعة أسيل البالغة من العمر 40 يوما، بالقائها بمياه احدى الترع بمدينة أرمنت في الأقصر وذلك مكيدة في زوجها بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.
 

وفي تفاصيل الجريمة، تلقى اللواء أيمن راضى مدير أمن الأقصر، إخطار يفيد بتقديم "ر.م.م"، 26 سنة حاصلة على معهد تمريض، ببلاغ رسمى يفيد باختطاف شخصين مجهولى الهوية لطفلتها "آسيل" البالغة من العمر 40 يوما، وذلك بجذب الطفلة من يدها أثناء سيرها فى الطريق العام والتوجه بها ناحية المريس، ووجهت الأم إتهام لزوجها والد الطفلة ويدعى "ح.ا.ح" باختطاف الطفلة نكاية بالأم بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبإجراء التحريات والتحقيقات تبين عدم صدق الرواية التى قالتها والدة الطفلة، وبتضييق الخناق عليها بمعرفة رجال المباحث بقيادة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بالمديرية، أقرت السيدة بتخلصها من الطفلة بإلقائها بمياه ترعة بناحية أرمنت بسبب خلافات مع زوجها.

كما أظهرت التحقيقات عدم وجود شهادة ميلاد للطفلة، وتم التحفظ على الأم المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق معها بإشراف من المحامى العام لنيابات الأقصر، وتقرر أن تتولى وحدة حماية الطفل متابعة المحضر واتخاذ مايلزم من إجراءات تجاه الأم التى قتلت طفلتها.

واعترفت الأم القاتلة للنيابة العامة، أنها قررت حرق قلب زوجها على ابنته، حيث إنه قرر طردها من المنزل بعد أن حملت للمرة الثانية فى فتاة ولم تنجب له الولد الذى يريده، وقررت ارتكاب الجريمة وإلصاقها بزوجها للإضرار به بعد تكرار تعديه عليها وعدم موافقته على الإنفاق على ابنتيه الصغيرتين بحجة عدم إنجابها الولد الذى يحلم به ويرفع رأسه أمام أسرته.

وقالت الأم القاتلة، أن تم عقد قرانهما منذ حوالى 3 سنوات وهو عامل فى مدينة أرمنت وحملت فى طفلتها الأولى ودخل زوجها فى حالة من الحزن والغضب لعدم إنجابها الولد الذى يريده، ولكنها بعد عام حملت مجدداً وبعد انتظار فترة الحمل فوجئ زوجها بإجراء الأشعة والفحص لدى طبيبة زوجته أن الطفل الثانى له بنت أيضاً، فدخل فى حالة من الغضب الشديد قام على إثره بطردها من المنزل ورفض تدخلات الأسرتين للإصلاح بينهما وعودتها لمنزلها وأن ذلك قضاء وقدر من الله.