على خطى اسراء غريب.. فتاة فلسطينية ضربها شقيقها وحطم قدميها

على خطى اسراء غريب.. فتاة فلسطينية ضربها شقيقها وحطم قدميها
على خطى اسراء غريب.. فتاة فلسطينية ضربها شقيقها وحطم قدميها

رام الله / المشرق نيوز

على خطى المغدورة اسراء غريب، التي قتلت جراء العنف الأسرى بيد شقيقها، تعرض فتاة فلسطينية قبل أيام قليلة الى عنف أسرى عندما أقدم شقيقها على ضربها "بالمهدة" مطرقة كبيرة، ما أدى تهتك عظام القدمين وقد يتسبب ببتر قدميها.

وفي تفاصيل الجريمة الجديدة، تعرضت السيدة "م.ع" وتبلغ 39 عاما، التي ترقد منذ نحو أسبوعين في مجمع فلسطين الطبي برام الله، بعد أن جرى اقتيادها إلى منزل فارغ، وقُيّدت يداها بالسرير، وأغلقوا فمها وعينيها، وأقدم شقيقها على تحطيم قدميها باستخدام "مهدّة". بحسب ما ذكرت اذاعة "24 اف ام".

وذكرت مصادر من المستشفى ، نقلا عن السيدة التي ترقد في غرفتها بالمستشفى، والتي يحرسها عناصر من الشرطة لمنع وصول أفراد من أسرتها إليها، مطالبتها بالحصول على حماية من أسرتها.

وأدّى العنف إلى تفتيت عظامها وتمزيق أنسجتها، نُقلت على إثرها إلى أحد مشافي مدينة جنين، وبعد تدخّل أحد الأطباء لمنع إجراء عملية بتر لقدميها، جرى تحويلها إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وتلقّت السيدة سلسلة من جراحات الترميم لعظامها، استُخدم فيها قضبان معدنية، إلا أنها تعاني الآن من جرثومة ما زالت تهدّد ببتر قدميها.

ويُذكر أن السيدة محرومة من رؤية أطفالها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وفقاً للمصادر، ونقلاً عن السيدة ذاتها.

وتتابع النيابة العامة قضية السيدة بينما ناشدت مؤسسات نسوية بمنع تسليم السيدة إلى عائلتها، حمايةً لها، وطالبوا بتوفير كافّة سبل الحماية.