بيان توضيحي لوجهاء ومخاتير خانيونس

الشرطة تنهي تحقيقاتها بشأن مقتل المواطن أبو سحلول في خانيونس

الشرطة تنهي تحقيقاتها بشأن مقتل المواطن أبو سحلول في خانيونس
الشرطة تنهي تحقيقاتها بشأن مقتل المواطن أبو سحلول في خانيونس

بيان توضيحي لوجهاء ومخاتير خانيونس

الشرطة بغزة تنهي تحقيقاتها بشأن مقتل المواطن أبو سحلول في خانيونس

غزة / المشرق نيوز

أعلنت الشرطة بقطاع غزة أنها أنهت تحقيقاتها بشأن مقتل المواطن "محمد أبو سحلول"، خلال الشجار العائلي بخانيونس يوم الخميس الماضي.

وقال المتحدث باسم الشرطة، أيمن البطنيجي في بيان صحفي: أنهت الشرطة تحقيقاتها في حادثة مقتل المواطن أبو سحلول، وتم إحالة المتهمين في القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وقُتل أبو سحلول في شجار عائلي بمدينة خانيونس يوم الخميس الماضي.

في السياق أصدر وجهاء ومخاتير محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، بيانا توضيحيا أكدوا خلاله على ضرورة الإسراع في الإجراءات القضائية وصولا للقصاص العادل الذي يحقق الردع العام.

وجاء في نص البيان: توجه وفد من وجهاء محافظة خانيونس لقبيلة القطاطوة الكرام عصر اليوم لرأب الصدع وإعادة الحياة لمنطقة المعسكر، وعليه نؤكد على مايلي: نشكر كبار وشباب قبيلة القطاطوة على حسن إستقبال الوفد الكريم.

واكد البيان ان الحياة ستعود لمنطقة المعسكر دون أن يتعرض أحد من القبيلتين مؤكدين أن الطرفين أبدوا استعدادهم للالتزام، بعد استجابة عائلة بربخ لمطالب الجاهة وذلك بحضور كبار العائلة والحوار معهم لضبط الأمور من طرفها.

كما طالب البيان بوقف التراشق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين القبيلتين وحذر كل من يخالف بتعريض نفسه للمسائلة القانونية ورفع غطاء العائلة عنه، كما طالب المسئولين عن المدارس بإعادة الدوام الرسمي

وأضاف البيان: على الجميع التحلي بالأخلاق الإسلامية وتفويت الفرصة على المتربصين بالقبيلتين، وسيبقى وفد الوجهاء يتابع القضية لحين استقرار الأمور، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين في الحادث المؤسف ، كما نحتسب المغفور له بإذن الله/ محمد أبو سحلول شهيدا بإذن الله، ونثمن دور الشرطة الفلسطينة في ضبط الأرض وفرض سيادة القانون.

انتهى