الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يعبر ضيفه الأقصى بثلاثية وأهلي بيت حانون يتفوق على ضيفه خدمات البريج

الجلاء- الاقصى 2.jpg
الجلاء- الاقصى 2.jpg

الصور من مباراة الجلاء والأقصى

انطلاق الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى  

الجلاء يعبر ضيفه الأقصى بثلاثية وأهلي بيت حانون يتفوق على ضيفه خدمات البريج

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الجلاء فوزاً كبيراً وثميناً على ضيفه الأقصى بنتيجة 3-1، على ملعب فلسطين الوزاري، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الأولى، سجلها إسماعيل أبو دان في الدقيقة 16، وأحمد الغزالي في الدقيقة 31، ومنذر أبو القرايا في الدقيقة 87, وللأقصى عبد الله إسماعيل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة إبعاد الحكم لمدافع الأقصى محمد أبو زايد في الدقيقة 85.

وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط في المركز السادس.

الجلاء- الاقصى.jpg
 

بيت حانون- خدمات البريج

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، فاز بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات البريج بنتيجة 1-صفر، سجله، يوسف مصلح في الدقيقة 60، وشهدت المباراة إبعاد الحكم مدافع البريج ماهر عبدو في الدقيقة .

وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وبقي الخاسر عند 4 نقاط في المركز العاشر.

الجلاء- الاقصى 1.jpg
 

مباراتا اليوم الأحد

يلتقي اليوم الأحد، الزيتون والعطاء المتذيل في المركز الـ12، الأخير برصيده نقطة على ملعب اليرموك البلدي ويلاقي خدمات النصيرات، نماء على ملعب النصيرات البلدي.  

الجلاء- الاقصى 2.jpg
 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع غزة والوسطى في افتتاح الأسبوع الثالث، فاز اتحاد دير البلح على جاره الخدمات بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد، تقدم الخدمات عبر محمد بارود في الدقيقة 2، ورد الاتحاد بثلاثية محمد البنا- هدفان في الدقيقتين 45، و70، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 85. وشهد اللقاء إبعاد الحكم للمهاجم الاتحادي أحمد المقاطعة في الدقيقة 86، ولمدافع الخدمات أحمد الزريعي في الدقيقة 94.

وبذلك، رفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقي الخدمات خالي الوفاض في المركز التاسع الأخير.

وعلي ملعب رفح البلدي، فاز الاستقلال على الشوكة بنتيجة 2-1، سجلهما طارق العايدي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وجميل صقر في الدقيقة 94. ورفع الاستقلال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وبقي الشوكة خالي الوفاض في المركز الثامن الأخير.

وفي فرع غزة والشمال، فاز الرضوان على نظيره بيت لاهيا بنتيجة 1-صفر على ملعب نماء، سجله أحمد عبيد في الدقيقة 37. ورفع الرضوان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس، وبقي الخاسر بلا نقاط سابعاً وأخيراً.

وفي الثانية، يلاقي اليوم الأحد، المجمع الإسلامي، السلام على ملعب فلسطين الوزاري لفرع غزة والشمال، فيما يلاقي في الفرع الآخر جماعي رفح، شباب الزوايدة على ملعب رفح البلدي.

مباريات الأحد في الممتازة

ويلتقي عصر اليوم الأحد في الدرجة الممتازة، حامل اللقب خدمات رفح في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، وضيفه شباب خان يونس في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، على ملعب الشهيد محمد عقوبة على شباب خان يونس. ويلاقي المتصدر اتحاد بيت حانون برصيد 10 نقاط، خدمات الشاطئ في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويستضيف اتحاد خان يونس العاشر بـرصيده نقطتان، الصداقة في المركز الـ12، بذات الرصيد.

انتهى