تفاصيل حادثة تعرض شابة من جنين لضرب مبرح وتحطيم لجسدها على يد عائلتها

سيدة.jpg
سيدة.jpg

جنين/ المشرق نيوز

كشفت إذاعة 24FM  تفاصيل تعرض سيدة من جنين بالضفة الغربية تبلغ من العمر (39 عاما)، إلى تحطيم قدميها باستخدام آلة حادة وثقيلة يطلق عليها "مهدّة".

وتحدثت وسائل الاعلام الفلسطينية، أن السيدة ترقد منذ أسبوعين في مجمع فلسطين الطبي برام الله، حيث تعاني من إصابات شديدة نتيجة عنف أسري، قد يتسبب ببتر قدميها.

ووفقاً للإذاعة، فإن غرفة السيدة في المجمع الطبي يحرسها اثنين من عناصر الشرطة لمنع وصول أفراد من أسرتها إليها، حيث تطالب الضحية الحصول على حماية من أسرتها.

وذكرت الإذاعة تفاصيل عملية العنف الذي تعرّضت له السيدة، حيث جرى اقتيادها إلى منزل فارغ، وقُيّدت يداها بالسرير، وأغلقوا فمها وعينيها، وأقدم شقيقها على تحطيم قدميها باستخدام "مهدّة".

وبحسب مصادر طبية من داخل المجمع الطبي فإن العنف أدّى إلى تفتيت عظامها وتمزيق أنسجتها، الأمر الذي دفع الجيران إلى نقلها إلى أحد مشافي مدينة جنين.

وأوضحت المصادر الطبية أنه وبعد تدخّل أحد الأطباء لمنع إجراء عملية بتر لقدميها، جرى تحويلها إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وتلقّت السيدة سلسلة من جراحات الترميم لعظامها، استُخدم فيها قضبان معدنية، إلا أنها تعاني الآن من جرثومة ما زالت تهدّد ببتر قدميها.

وعلمت الإذاعة المحلية من مصادر أخرى أن السيدة محرومة من رؤية أطفالها منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث أن القضية مُتابَعة من قبل النيابة العامة.

كما ناشدت السيدة مؤسسات نسوية بإطلاق صرخة استغاثة لمنع تسليمها إلى عائلتها، حمايةً لها، وتوفير كافّة سبل الحماية.