الجولة الرابعة للدوري الممتاز

اتحاد بيت حانون يعتلي الصدارة بعبور الهلال وتعادل غزة الرياضي وشباب جباليا

الهلال - بيت حانون.jpg

الصورة: مباراة الهلال واتحاد بيت حانون

الجولة الرابعة للدوري الممتاز

اتحاد بيت حانون يعتلي الصدارة بعبور الهلال وتعادل غزة الرياضي وشباب جباليا

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اعتلى نادي اتحاد بيت حانون، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، صدارة الدوري العام الممتاز، بفوزه على مضيفه الهلال الفلسطيني بنتيجة 1-صفر، على إستاد اليرموك البلدي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمسابقة. جاءت المباراة حماسية، واشتملت على العديد من الهجمات من الطرفين، لكن الشوط الثاني انتهى سلباً.

وفي الشوط الثاني، سجل هدف بيت حانون والمباراة النجم يوسف أبو زيد في الدقيقة 54 من تسديدة من داخل المنطقة، عرفت طريق الشباك، وأخفق الهلال في الوقت المتبقي من التعادل بسبب صلابة دفاع منافسه.

وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، وبقي رصيد الهلال عند نقطتين في المركز قبل الأخير الـ11، بفارق الأهداف وراء اتحاد خان يونس، والأهلي.

حكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي، ونادر الحجار. 

                              الهلال- بيت حانون 1.jpg
                                                                                                                       غزة الرياضي- شباب جباليا

وفي المباراة الثانية، تعادل غزة الرياضي وضيفه شباب جباليا بنتيجة 1-1 على إستاد فلسطين الوزاري. تقدم جباليا عبر محمد نعيم عبيد المنتقل من الهلال في الانتقالات الصيفية في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل كامل الترامسي للرياضي في الدقيقة 40، وبقي الشوط الثاني خالياُ من الأهداف.

وبذلك رفع شباب جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، ووصل رصيد "العميد" إلى 4 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية.

حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، والدولي فايز عمران رابعاً.

لقاءا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، اتحاد خان يونس، والشجاعية على استاد خان يونس البلدي، الساعة 7 مساءاً، وتختتم اللقاءات بمباراة خدمات الشاطئ، والمتصدر شباب خان يونس على إستاد الشهيد محمد.

الهلال- بيت حانون 2.jpg
 

انتهى

الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى

خدمات خان يونس في الصدارة بفوزه على القادسية والعطاء والتفاح يتعادلان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات خان يونس، الهابط من الدرجة الممتازة، فوزاً ثميناً على مضيفه القادسية بنتيجة 2-1، على إستاد رفح البلدي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى.  لكرة القدم في غزة، سجلهما محمد أبو ريدة في الدقيقتين 9، و87, وللقادسية إبراهيم أبو عمير في الدقيقة 68، وشهدت المباراة إبعاد الحكم لوسط خان يونس محمود بدوان في الدقيقة 91.

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول في الصدارة, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط في المركز الثامن.

العطاء- التفاح

وعلى إستاد خان يونس، تعادل العطاء وضيفه التفاح سلباً. وبذلك ارتفع رصيد التفاح إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الجلاء، أما العطاء فبقي برصيد نقطة في المركز الـ12 الأخير.

الهلال - بيت حانون.jpg
 

لقاءا الاثنين

تختتم مباريات الأسبوع اليوم الاثنين، ويلاقي خدمات المغازي الأقصى في ملعب الشهيد محمد، ويلاقي نماء  الزيتون في ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على جاره جمعية لصلاح بنتيجة 2-1 على إستاد الشهيد محمد، سجلهما أحمد بشير في الدقيقة 58، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 63، وللصلاح سجله أكرم الحديدي في الدقيقة 49. ورفه دير البلح رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، وبقي رصيد الصلاح نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، والأمل.

وفي نفس الدرجة، في فرع غزة والشمال، حقق السلام فوزاً كبيراً على ضيفه الرضوان بنتيجة 4-صفر على  إستاد بيت حانون البلدي، سجلها محمود أبو القرايا في الدقيقتين 66، و93، ومحمود صالح في الدقيقة 28، وأحمد شحاتة في الدقيقة 95.

بذلك رفع السلام رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، وبقي الرضوان خالي الوفاض في المركز السابع الأخير، بفارق الأهداف خلف الوفاق، وفلسطين، وبيت لاهيا.

مباريات الاثنين

وفي الدرجة الثانية، يلتقي في فرع الوسطى والجنوب الشوكة والأمل على إستاد رفح البلدي، وفي فرع غزة والشمال، يلاقي خدمات جباليا الوفاق في ملعب نماء.

انتهى