شاهد .. فيديو نادر للفتاة الفلسطينية اسراء غريب يحقق أعلى نسبة مشاهدة

رام الله / المشرق نيوز

انتشر فيديو نادر للفتاة الفلسطينية المغدورة اسراء غريب، التي أثارت قضية مقتلها ضجة واسعة في الرأي العام الفلسطيني والعربي حيث حقق مليون مشاهدة.

ويظهر في مقطع الفيديو، المخرج الفلسطيني مأمون الهريمي وهو يسأل اسراء عدة أسئلة ضمن برنامج كان يعده المخرج.

ووفقا للفيديو المصور، فإن الهريمي سألها عن اسمها في بداية الفيديو فأجابت: "إسراء غريب"، ثم عاد وطلب منها إعادة الاسم، فذكرته ثانية وبشكل واضح، فسألها: "غريب بيت سحور؟"، ما يعني انحدارها من منطقة بيت سحور، فأجابت "نعم".

ويوضح الفيديو أيضا سؤال الهريمي لها: "هل تعلمين من أين جاءت كذبة نيسان؟"، لترد إسراء: "لا أعلم.. كانت قد مرت المعلومة معي من قبل إلا أنني لا أتذكر الإجابة".

وتابع الهريمي :"لو أردت الكذب فمن ستختارين الضحية"، فأجابت أنها ستختار "إحدى زميلاتها من الجامعة".

وفي نهاية الحوار تطلب إسراء من المحاور أن يقول لها "كذبة حلوة"، ليجيب الشاب: "بدك تغيظي صاحبتك، احكيلها خطبت!".

ووفي نهاية الفيديو، يعلق المخرج الفلسطيني بقوله: "انتظرت الانتهاء من التحقيقات حول قضيتها حتى يتسنى لي الحديث في الأمر، لأن السوشيال ميديا وحسب خبرتي في فلسطين فإنه يساعد على التفرقة والإشاعات".

وأضاف الهريمي: "فلسطين شهدت العديد من جرائم قتل النساء وأن النسبة سترتفع ما دام الفلسطينيون لم يحركوا ساكنا، كون الحدث الذي جرى في بيت لحم بحق إسراء غريب مصيبة ووجع قلب".

وإسراء غريب شابة فلسطينية من بلدة بيت ساحور عمرها 21 عاما وكانت تعمل في صالون تجميل، وبدأت قصتها قبل أشهر عندما تقدم شاب لخطبتها وانتهت جثة في مشرحة على ذمة النيابة العامة الفلسطينية وسط اتهامات لعائلتها بقتلها. بحسب "روسيا اليوم"