جامعة فلسطين في قطاع غزة تطلق اذاعة FM

جامعة فلسطين في قطاع غزة تطلق اذاعة FM
غزة: المشرق نيوز
أطلقت كلية  الاعلام وتكنولوجيا المعلومات   الاحد ، إذاعة جامعة فلسطين UP FM  خلال حفل اللقاء الترحيبى للطلبة الجدد للعام الدراسى 2019  جرى برعاية عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات د حنان العكلوك وأعضاء الهيئة التدريسية الكرام .
وقالت د حنان العكلوك  إن انطلاقة الإذاعة في رحاب جامعة فلسطين جاءت ضمن رؤية ورسالة الجامعة في الانخراط مع الطلبة والمجتمع المحلي والشباب ومنحهم الفرصة في المشاركة في الحوار وإيصال صوتهم بكل شفافية وحرية، لافتة إلى أن الإذاعة تمثل نقلة نوعية في مجال الخدمة الإعلامية الموجه لطلبة ومجتمع الجامعة والمجتمع المحلي في قطاع غزة .
ويبلغ عدد البرامج التي تم العمل على إعدادها تسعة   برامج ، من إعداد الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية ، علما أن عدد الحلقات المسجلة للدورة البرامجية الحالية و الجديدة تصل إلى 109 حلقة إذاعية علمية وثقافية وتاريخية وصحية..
قال الدكتور عمرو أبو جبر رئيس قسم كلية الاعلام أن  الاذاعة  تشتمل على الانتاج الطلابى من كافة الأشكال البرامجية ، معربا عن أمله فى أن يكون فريق العمل من الطلاب على قدر المسئولية، وأن تجمع القناة بين المهنية والإبداع، وأن تقدم مضمونًا متنوعًا. 
للاستماع الى الاذاعة اضغط على هذا الرابط
انتهى