(فيديو) مصرع شاب غرقًا بعد طلب الزواج من حبيبته تحت الماء

(فيديو) مصرع شاب غرقًا بعد طلب الزواج من حبيبته تحت الماء
(فيديو) مصرع شاب غرقًا بعد طلب الزواج من حبيبته تحت الماء

واشنطن/ المشرق نيوز

لقي شاب أمريكي، مصرعه، أثناء عرضه الزواج على حبيبته تحت الماء، أثناء تواجدهما في عطلة بتنزاني، حيث سجل لنفسه مقطع فيديو يظهر فيه، وهو ممسك بخاتم الخطوبة وورقة يعبر بها عن مشاعره.

ونشرت حبيبته الشابة كينيشا أنطوان لقطة فيديو للشاب الأميركي ستيفن ويبر أثناء عطلة لهما في تنزانيا وهو يعرض عليها الزواج من تحت الماء على حسابها في موقع فيسبوك، وصوراً مع بعض كلمات الرثاء معبرة فيها عن حزنها، وإنه لو عاش كانت ستوافق على الزواج منه، الأمر الذى أحزن متابعيها الذين قاموا بمشاركة منشورها على صفحاتهم الشخصية.

ووفقاً لصحيفة “إيفينينغ ستاندارد” البريطانية، فإن ويبر وأنطوان يقيمان في مقصورة خشبية كانت مغمورة جزئيا وسمحت لهما بالتواصل عبر نافدة تحت مياة المحيط الهندي.

74665-غرق-شاب-بعد-طلب-الزواج-من-حبيبته-تحت-الماء--(1).jpg
 

وأظهرت لقطات الفيديو ويبر، من مدينة باتون روج في لويزيانا، وهو يسبح عند النافذة تحت الماء ويحمل رسالة داخل مغلف بلاستيكي شفاف، يطلب فيها من أنطوان الزواج منه.

وفي الفيديو، كان يمكن سماع أنطوان وهي تضحك بسرور من الاقتراح المفاجئ والغريب.

وجاء في رسالة طلب الزواج “لا أستطيع أن أتنفس لفترة طويلة بما يكفي لأخبرك بكل ما أحبه بك، لكن كل ما أحبه بك هو أنني أحبك أكثر كل يوم!”، ثم يقلب ويبر الرسالة وفيها عرض الزواج حيث كتب “هل ترضين أن تكوني زوجتي؟ أتتزوجني؟؟؟

وكشف الفيديو أن ويبر علبة علبة صغيرة من جيبه يتضح أنها تحتوي على خاتم الخطوبة، قبل أن يسبح بعيدا عن الأنظار، ولكن إلى الأبد.

87655-غرق-شاب-بعد-طلب-الزواج-من-حبيبته-تحت-الماء--(4) (1).jpg
 

وكتبت أنطوان على حسابها في فيسبوك تقول إنه توفي لاحقا، وكتبت “لم يخرج أبدا من تلك الأعماق”، قائلة: “أنت لم تخرج من تلك الأعماق، لذلك لم تسمع جوابي، نعم! نعم! مليون مرة، نعم، سوف أتزوجك!!”.

وأشارت إلى أن أفضل يوم في حياتها تحول إلى أسوأ أيام حياتها.