الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري الدرجة الأولى

الجلاء يقلب الطاولة على بيت حانون وتعادل الجارين خدمات النصيرات والبريج

بيت حانون- الجلاء 1.jpg
بيت حانون- الجلاء 1.jpg

الصورة: مباراة خدمات النصيرات والبريج

دوري الدرجة الأولى

الجلاء يقلب الطاولة على بيت حانون وتعادل الجارين خدمات النصيرات والبريج

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حسم التعادل الإيجابي لقاء الجارين خدمات النصيرات وخدمات البريج، بنتيجة 1-1 على إستاد الشهيد محمد

تقدم تامر مكرم للبريج في الدقيقة 12، وتعادل محمد الزقزوق للنصيرات في الدقيقة 57. وبهذا التعادل رفع النصيرات رصيده إلى 8 نقاط، بينما رفع خدمات البريج رصيده إلى 4 نقاط.

بيت حانون- الجلاء 2.jpg
 

الجلاء - بيت حانون الأهلي

واستعاد الجلاء نغمة الفوز، وتفوق على ضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 2-1 على إستاد فلسطين الوزاري وتقدم الجلاء إلى المركز الثاني برصيد 7، فيما ظل بيت حانون عند 4 نقاط في المركز الثامن.

بيت حانون- الجلاء.jpg
 

تقدم أدهم المقادمة لبيت حانون في الدقيقة 14، وتعادل محمود الريفي للجلاء في الدقيقة 47، قبل أن يخطف أحمد الغزالي التقدم بالهدف الثاني للجلاء في الدقيقة 54.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، تفوق جماعي رفح على مضيفه أهلي النصيرات بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. أحرز هدفي الجماعي أحمد نوفل في الدقيقة 49، وصلاح أبو طه في الدقيقة 71، و للنصيرات عيد العكاوي في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وبذلك، يرتفع رصيد الجماعي إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاستقلال، وأهلي النصيرات.

الجلاء - بيت حانون.jpg
 

لقاءا الأحد

يلتقي اليوم الأحد، القادسية في المركز العاشر بـ3 نقاط، خدمات خان يونس في المركز الثالث بـ6 نقاط، على إستاد الشهيد رفح الوزاري، ويلاقي العطاء المتذيل بدون نقاط، التفاح في المركز الثاني برصيد 6 نقاط على استاد خان يونس البلدي. وفي الدرجة الثانية يلتقي اليوم الأحد اتحاد دير البلح الصلاح على إستاد الشهيد محمد، وفي فرع غزة والشمال يلاقي السلام الرضوان.