الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تردد قناة النيل سبورت Nile sport البث المباشر النيل الرياضية

تردد قناة النيل سبورت Nile sport البث المباشر النيل الرياضية
تردد قناة النيل سبورت Nile sport البث المباشر النيل الرياضية

تعتبر قناة النيل الرياضية من أهم القنوات الناقلة لمجريات المباريات المصرية وكأس السوبر،و قناة النيل سبورت قناة رياضية مصرية تتبع اتحاد الاذاعة و التليفزيون المصرى "القنوات المتخصصة"و تمتلك قناة النيل سبورت حقوق بث الكثير من البطولات و المباريات خاصة على ترددها الارضى.

تعد قناة النيل للرياضة أقدم قناة رياضية مصرية على الإطلاق، فقد انطلقت القناة الحكومية المصرية مع بداية إطلاق القمر المصري نايل سات عام 1998، وما زالت مستمر منذ أكثر من 20 عام على نفس القمر وحاصلة على جميع حقوق الأحداث الرياضية في مصر حتى الآن، سواء كانت ألعاب جماعية أو فردية.

قناة النيل للرياضة تعرض مباريات الدوري لمصري ومباريات الألعاب بموجب قانون البث في مصر، كما تمتلك القناة بث رضي مختلف عن البث الفضائي في حالة بث مباريات كرة القدم الأفريقية، ومع بداية 2019 ستقوم القناة بتجديد خريطة البرامج الخاصة بها والأستوديوهات في إطار ما تسمية عملية التطوير الشاملة من أجل منافسة القنوات والبرامج الرياضية الأخرى المتواجدة على الساحة الإعلامية في مصر.

ومن أهم المباريات التي تنقلها الدوري المصري الممتاز ،كأس مصر ،كأس السوبر المصري علي البث الارضي ،دوري أبطال أفريقيا مباريات الفرق المصريه المقامه في مصر علي التردد الارضي ،كأس الاتحاد الأفريقي للأندية مباريات الفرق المصريه المقامه في مصر علي التردد الارضي ،تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

مباريات مصر المقامه قي مصر علي التردد الارضي

تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم - مباريات مصر المقامه فى مصر علي التردد الارضي ،البطولة العربية للأندية علي التردد الارضي ،و هى متخصصة فى كل الشئون الرياضية المصرية.

 

تردد قناة نايل سبورت قناة النيل الرياضية 2017

القمر    التردد     FEC

نايل سات 11841 (h) 3/4

نايل سات 11842 (h) 5/6